عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الرابعة : "النواب" يوافق على تعديل قانون مكافحة الإرهاب

نشرت "بوابة روز اليوسف" عددًا من الأخبار والتقارير المهمة ، في مقدمتها:مدبولى : التعاون المصري الكويتي يعد نموذجا للعلاقات الثنائية "المتميزة"، مجلس النواب يوافق نهائيًا على مشروع بتعديل قانون مكافحة الإرهاب، ‏الرقابة الإدارية تواصل ضبط المخالفين لقانون تنظيم النقد الأجنبي.



 

كما نشرت أخبارًا أخرى منهاالأوقاف: وقف عبد الله رشدي عن الخطابة والتحقيق معه، ودار الإفتاء: مجدي يعقوب صاحب السعادة ولم ينظر إلى دين من يعالج، مرتضى منصور يرفض محاولات الوزير لخوض القمة... والى تفاصيل الموجز

مدبولى : التعاون المصري الكويتي يعد نموذجا للعلاقات الثنائية "المتميزة"

أكد رئيس مجلس الوزراء ، الدكتور مصطفى مدبولي ، أن العلاقات المصرية الكويتية تعدُ نموذجاً للعلاقات الثنائية المُتميزة، في ظل روح الإخاء السائدة، والروابط المشتركة، والسعي الدائم لتدعيم علاقات التعاون لاسيما في المجال الاقتصادي، والتشاور بشأن القضايا ذات الإهتمام المشترك.

 

مجلس النواب يوافق نهائيًا على مشروع بتعديل قانون مكافحة الإرهاب

وافق مجلس النواب بصفة نهائية وبأغلبية ثلثي أعضائه في جلسته العامة اليوم الاثنين على مشروع قانون مُقدم من الحكومة بتعديل بعض أحكام قانون مكافحة الإرهاب رقم 94 لسنة 2015.

 

رئيس الوزراء يتابع موقف التعامل مع الشركات المتعثرة بالمناطق الحرة

عقد الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعاً مع اللواء ناصر فوزى، مدير المركز الوطني لتخطيط استخدامات أراضى الدولة، والمستشار محمد عبدالوهاب، الرئيس التنفيذى للهيئة العامة للاستثمار، لمتابعة عدد من الملفات.

‏الرقابة الإدارية تواصل ضبط المخالفين لقانون تنظيم النقد الأجنبي

‏استكمالاً لجهود هيئة الرقابة الإدارية للحفاظ على الاقتصاد القومي وملاحقة المخالفين لأحكام قانون تنظيم التعامل بالنقد الأجنبي، فقد تم ضبط تشكيل عصابي جديد يقوم بالاتجار في النقد الأجنبي خارج القطاع المصرفي بالعديد من محافظات الجمهورية.

 

الأوقاف: وقف عبد الله رشدي عن الخطابة والتحقيق معه

قرر د. محمد مختار جمعه وزير الأوقاف، بناء على مذكرة وكيل الوزارة المرفوعة إليه؛ منع الشيخ عبد الله رشدي من صعود المنبر أو أداء الدروس الدينية بالمساجد أو إمامة الناس بها، لحين الانتهاء من التحقيق معه في المذكرة، لما يبثه من آراء جدلية لا تقبلها الوزارة ولا يحتملها واقعنا الراهن.

 

وزيرة الهجرة تعرب عن فخرها بأول قاضية مصرية أمريكية

أعربت وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج نبيلة مكرم عن فخرها بالدكتورة شيري ميخائيل ميداي أول قاضية مصرية أمريكية في تاريخ الولايات المتحدة؛ لكونها واحدة من أبرز النماذج المصرية الإيجابية في الخارج التي نجحت في أن ترفع اسم مصر عاليًا.

دار الإفتاء: مجدي يعقوب صاحب السعادة ولم ينظر إلى دين من يعالج

أكدت دار الإفتاء المصرية، أن ما حصَّله الدكتور مجدي يعقوب من علم ومعرفة وخبرة أذهلت العالم؛ كانت نتيجة لجهود مضنية وشاقة قد وضعها كلها مُسَخّرة في خدمة وطنه وشعبه، مؤكدة ان الدكتور مجدى لم ينظر يومًا ما إلى دين من يعالج وينقذ من الموت، بل بعين الشفقة والرحمة والإنسانية التي امتلأ بها قلبه.

 

"صناعة النواب" توافق على إنشاء مدينة صناعية جديدة في السويس

وافقت لجنة الصناعة في مجلس النواب برئاسة فرج عامر، في اجتماعها اليوم الاثنين، على إنشاء مدينة صناعية على مساحة 40 فدانا بمحافظة السويس.

 

تحالف عالمي للتسويق وإدارة منطقة الأعمال بالعاصمة الإدارية

التقى الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، تحالفا من كبرى الشركات العالمية فى مجال الاستشارات العقارية والتسويق، لوضع خطة لتسويق وإدارة مشروع منطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك بحضور أشرف سالمان، رئيس مجلس إدارة شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري، وقيادات الوزارة.

وزير الرياضة: مصر محط أنظار العالم لاستضافة الأحداث الكبرى

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن استضافة مصر لكأس العالم للخماسي الحديث يعد حدثا مهما ،لافتا إلى أن مصر تسعد باستضافة الأحداث الرياضية.

مرتضى منصور يرفض محاولات الوزير لخوض القمة

رفض مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، محاولات الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، لإقناعه بخوض القمة أمام النادي الأهلي.

 

عاجل.. مرتضى يستدعي لاعبي الزمالك لإلقاء بيان مهم

استدعى مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، اللاعبين، لإلقاء بيان مهم بشأن مواجهة الأهلي، في المباراة التي من المقرر لها في السابعة مساء على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الدوري.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز