عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظة سوهاج تعلن عن وظائف قيادية شاغرة.. التفاصيل

أعلنت محافظة سوهاج، حاجتها لشغل وظيفتين قياديتين، وفقًا لقانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016 ولائحته التنفيذية، وذلك بعد الاطلاع على قرار رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة رقم 25 لسنة 2019.



 

وأوضحت المحافظة في إعلان رسمي لها، أن الوظائف المطلوبة هي مدير عام الإدارة العامة للتوجيه الفني، بمديرية التربية والتعليم، ومدير مستشفى سوهاج العام بسبب إحالة مديرها للتقاعد.

 

أولا: وظيفة مدير عام التوجيه الفني

وأضافت محافظة سوهاج أن توصيف شغل وظيفة مدير عام التوجيه الفني تقع ضمن مجموعة الوظائف العليا بدرجة مدير عام، ويختص شاغلها بالإشراف على تنظيم وترتيب الأعمال بمجال التوجيه الفني بالإدارات التعليمية التابعة للمديرية.

 

واشترطت في المتقدم لشغل الوظيفة المعرفة الكافية بإحدى اللغات الأجنبية والقدرة على التعامل مع الحاسب الآلي واجتياز الاختبارات المقررة.

 

ويرفق بطلب الوظيفة المستندات الدالة على قدرات المتقدم العلمية من مؤهلات أعلى وإجادة اللغة الأجنبية والحاسب الآلي والاشتراك المؤتمرات وإعداد البحوث.

كما يجب على المتقدم أن يكون له بريدًا إلكترونيًا يتم تدوينه بالطلب المقدم منه يقوم فور قبول طلبه بإرسال كافة بياناته من خلال البريد الإلكتروني إلى البريد الإلكتروني للأمانة العامة الفنية.

 

ثانيا: مدير عام مستشفى سوهاج العام

واشترطت في المتقدم لشغل وظيفة مدير المستشفى أن يكون حاصلا على بكالوريوس الطب والجراحة، وأن يكون قضى مدة بينية قدرها سنتين على الأقل في وظيفة من وظائف الدرجة الأدنى مباشرة.

 

وتقدم الطلبات والمستندات باسم محافظة سوهاج وذلك علي النموذج رقم 1 والموجود طرف الأمانة الفنية بديوان عام محافظة سوهاج، وتسلم الطلبات باليد خلال الفترة من 20 فبراير الجاري وحتى 30 مارس المقبل.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز