عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ القاهرة يقرر تعليق الدراسة غدًا لسوء الأحوال الجوية

   أصدر اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة، قرارًا بتعليق الدراسة بالمدارس، غدًا الثلاثاء، بالمحافظة بسبب سوء الأحوال الجوية، مؤكدًا أنه سوف تنتظم العملية الدراسية من، بعد غد الأربعاء، بعد استقرار الأجواء المناخية.



 

وأكد المحافظ - وفقًا لبيان صادر عن المحافظة مساء اليوم الاثنين - على أن كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة اتخذت كافة التدابير والاحتياطات اللازمة نظرًا للظروف المناخية القاسية التي تمر بها البلاد على مدار اليومين القادمين واحتمال سقوط أمطار غزيرة، وحالة من عدم الاستقرار في الطقس، الأمر الذي يؤدي إلى حدوث انقطاعات في التيار الكهربائي وتوقف محطات المياه وانقطاعها .

وناشد محافظ القاهرة المواطنين باتخاذ الاحتياطات اللازمة لمواجهة هذه الظواهر، والتواصل مع غرفة الأزمات بالمحافظة وبمختلف أحياء المحافظة في حالة حدوث أي طارئ. 

وأكد محافظ القاهرة أنه يتابع بنفسه عمليات شفط مياه الأمطار من شوارع القاهرة والتواصل مع غرفة الأزمات المركزية على مدار الساعة، مشددًا على جميع رؤساء الأحياء وكافة الجهات المعنية باتخاذ درجة الاستعداد القصوى والجاهزية الكاملة لمواجهة أي ظروف طارئة والاستجابة الفورية لشكاوى المواطنين.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز