عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نشرة 24.. الرئيس السيسي يستقبل رؤساء أجهزة المخابرات.. وتأجيل الدراسة غدا‎

نشرت "بوابة روزاليوسف" عددا من الأخبار والتغطيات المهمة، على مدار اليوم، جاء على رأسها: استقبال الرئيس السيسي لرؤساء أجهزة المخابرات، ويؤكد الحرص على دعم وتعزيز التعاون بين الدول العربية، وأهمية دور المحاكم الدستورية في عملية التنمية في إفريقيا.



 

الرئيس السيسي يستقبل رؤساء أجهزة المخابرات

 

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الاثنين، رؤساء أجهزة المخابرات المشاركين في "المنتدى العربي الاستخباري" بالقاهرة، بحضور الوزير عباس كامل رئيس المخابرات العامة.

 

 

 

 

 

الرئيس السيسي يؤكد الحرص على دعم وتعزيز التعاون بين الدول العربية

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الاثنين، حرص سيادته الدائم على دعم كل المبادرات الرامية لتعزيز التعاون بين الدول العربية لضمان استقرار المنطقة ومستقبل شعوبها.

 

الرئيس السيسي يؤكد أهمية دور المحاكم الدستورية في عملية التنمية في إفريقيا

 

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي أهمية دور المحاكم الدستورية في عملية التنمية في القارة الإفريقية باعتبارها إحدى الركائز الأساسية للاستقرار وتثبيت دعائم الدول ، وأنها تتولى مسؤولية كبيرة في حماية المجتمعات من خلال إعلاء أحكام الدستور والتصدي للعديد من التحديات التي تواجهها، وعلى رأسها محاولات هدم الدولة وزعزعة الأمن والاستقرار.

 

رئيس الوزراء يترأس اجتماع اللجنة العليا لمياه النيل

 

عقدت اللجنة العليا لمياه النيل، اليوم، اجتماعاً برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، ومشاركة الدكتور محمد عبد العاطي، وزير الموارد المائية والري، وممثلي وزاراتي الدفاع، والخارجية، والمخابرات العامة.

 

 

رئيس الوزراء يبحث سبل دعم أطر التعاون بين مصر وكوريا الجنوبية

التقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، "يوم ميونج هي"، وزيرة التجارة الكورية الجنوبية، والوفد المرافق لها. وحضر اللقاء نيفين جامع، وزيرة التجارة والصناعة، والسفير هاني سليم، مساعد وزير الخارجية للشؤون الآسيوية، وسفير كوريا الجنوبية في القاهرة.

 

وزير الدفاع يغادر إلى باكستان

غادر القاهرة الفريق أول  محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى متوجهاً إلى العاصمة الباكستانية إسلام آباد على رأس وفد عسكرى رفيع المستوى فى زيارة رسمية تستغرق عدة أيام فى إطار تعزيز العلاقات العسكرية بين البلدين .

 

 

رئيس "النواب": سأتواصل مع رئيس الوزراء لدعم مستشفى الدكتور مجدي يعقوب

شاد رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبدالعال بما يقوم به مركز مجدى يعقوب للقلب في أسوان..قائلا : "إن وفدا من البرلمان الفرنسي زار المركز في أسوان مؤخرا ووجه الشكر للدكتور مجدي يعقوب عما رآه بهذا الصرح الطبي رفيع المستوى في جنوب مصر".

 

 

مرصد الإفتاء: (36) عملية إرهابية استهدفت (10) دول

قال مرصد الفتاوى التكفيرية والآراء المتشددة، التابع لدار الإفتاء المصرية، إنه رصد في مؤشر الإرهاب الأسبوعي الذي يتناول فيه بالبحث والرصد والتحليل الحوادث الإرهابية حول العالم، وذلك في الفترة من 15 وحتى 21 فبراير 2020، حيث رصد هذا الأسبوع وقوع (36) عملية إرهابية ضربت عشر دول مختلفة هي: (سوريا، الصومال، العراق، أفغانستان، باكستان، مالي، بوركينا فاسو، ألمانيا، الكونغو الديمقراطية واليمن) في مناطق جغرافية متباعدة نفذتها أكثر من جماعة متطرفة مختلفة التوجُّه، راح ضحية تلك العمليات الإرهابية 151 قتيلًا 115 جريحًا.

 

 

وزير الطيران المدني يستقبل سفير بريطانيا بالقاهرة

 

استقبل اليوم الطيار محمد منار وزير الطيران المدني بمكتبه السير جيفري آدامز سفير بريطانيا بالقاهرة، لبحث سبل تعزيز التعاون بين الدولتين في مجال النقل الجوي، ويأتي ذلك فى إطار اللقاءات والزيارات المستمرة بسفراء الدول المختلفة من أجل زيادة وتنشيط الحركة الجوية والسياحية الوافدة إلى جمهورية مصر العربية وزيادة فرص الإستثمار، وذلك بحضور الطيار منتصر مناع نائب وزير الطيران المدني والمهندس محمد سعيد محروس رئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية واللواء طارق نصير رئيس قطاع الأمن بالوزارة.

 

وزير المالية أمام "النواب": مصر الثانية عالميًا في تحقيق فائض من الناتج المحلي

أكد وزير المالية، الدكتور محمد معيط، أن الحساب الختامي للموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2018-2019 يُظهر تراجع نسبة العجز الكلي المُحقق بنهاية السنة المالية عن النسبة المتوقعة في بداية السنة المالية، لافتًا إلى أن موازنة العام المالي 2018-2019 كانت تستهدف عجزًا كليًا بنسبة 8.4% وحققت عجز نسبته 8.2% بنهاية السنة المالية. 

 

رئيس الوزراء يقرر تعطيل الدراسة بالمدارس والجامعات غدا لسوء الأحوال الجوية

قرر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، تعطيل الدراسة بالمدارس والجامعات غدا، على مستوى الجمهورية، نظرا لسوء الأحوال الجوية، وحتى تتمكن الأجهزة المعنية من التعامل مع كمية الأمطار المتوقع سقوطها. 

 

حكم القمة يطلق صافرة نهاية المباراة باعتبار الزمالك منسحبًا

انتهت قبل قليل مباراة فريقي الأهلي والزمالك في قمة بطولة الدوري المصري الممتاز، وذلك بخسارة الفريق الأبيض بثنائية دون رد.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز