عاجل
الثلاثاء 19 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الدولة تقف بجوار المستثمرين ومصر ستكون من أكبر 10 دول اقتصادية في 2025

رئيس مجموعة الفتح: سنفتتح منافذ لبيع الأسماك والكيلو بـ20 جنيهًا 

كشف محمد صابر، رئيس مجلس إدارة مجموعات شركات الفتح للاستثمار، أنه في إطار الاستثمارات الجديدة التى تتبناها المجموعة، فإنه من المقرر أن تنضم الشركة المصرية العربية للأسماك والمتخصصة فى صيد الأسماك من بحيرة ناصر، وأن الفترة المقبلة سيتم افتتاح عدد من المنافذ للشركة بالمحافظات، وهدفنا  بيع الأسماك وتوفيرها للمواطنين؛ حيث لا يتجاوز سعر الكيلو 20 جنيهًا.



 

كما أن المنافذ ستتضمن بيع الخضروات واللحوم؛ حيث لا يتجاوز سعر كيلو اللحوم 55 جنيهًا، وأن هذه المنافذ من المتوقع أن توفر 1000 فرصة عمل للشباب. 

وأكد صابر، أن قوانين الاستثمار الجديدة والإجراءات التي اتخذتها الدولة كانت في صالح المستثمرين المصريين والأجانب، وكانت في صالح منظومة الاستثمار بشكل عام.

وأضاف صابر، أن الدولة المصرية دائما ما تقف بجوار المستثمر المصري والأجنبي، أيضا؛ حيث كان له تجربة شخصية، وأن المجموعة تتجه لفتح آفاق للتعاون والاستثمار فى عدد من الدول الإفريقية؛ حيث إن هناك مشروعًا لإنشاء مصنع أدوية في دولة موريتانيا؛ حيث قام السفير المصري في موريتانيا بتيسير جميع الإجراءات المتعلقة بإنشاء المصنع، وهذا يؤكد وقوف مصر دائما إلى جانب أبنائها في خارج مصر.

وأوضح صابر، أن الاقتصاد المصري مر بمراحل كثيرة غاية في الصعوبة، استطاع تجاوزها والانطلاق نحو النمو بفضل توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتحمل الشعب المصري صعوبات الإصلاح الاقتصادي.

ووجه صابر التحية إلى الشعب المصري لاصطفافه خلف القيادة السياسية الحكيمة، في تجاوز عثرة الاقتصاد المصري في المرحلة الأخيرة.

وتوقع صابر، أن تكون مصر في مصاف أكبر 10 دول اقتصاديًا على مستوى العالم في عام 2025.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز