عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

قضية شهيد الشهامة.. قلق وتوتر لوالد راجح أثناء سماع الشهود

والد راجح أمام قاعة الاستئناف
والد راجح أمام قاعة الاستئناف

تواجد أشرف راجح والد المتهم محمد أشرف راجح المتهم الرئيسي في قضية مقتل محمود البنا المعروف إعلاميًا بـ”بشهيد الشهامة“ أمام قاعة محكمة الاستئناف بشبين الكوم أثناء استماع هيئة المحكمة لشهود الإثبات، وظهر علي وجهه ملاح التوتر والغضب، ومن المنتظر وصول خبير الإذاعة والتليفزيون لتحديد الآلة الحادة التي كان يمسك بها شهيد الشهامة لحظة قتله. 



 

 

وكان قد حضر شهود العيان في واقعة مقتل محمود البنا علي أيدي محمد أشرف راجح وثلاثة متهمين آخرين، للإدلاء بأقوالهم اليوم في جلسة الاستئناف الثالثة بمحكمة استئناف جنايات طفل شبين الكوم.

 

 

وبدأت محكمة جنايات استئناف الطفل بشبين الكوم برئاسة المستشار محمد دوير الجلسة الثالثة من محاكمة محمد أشرف راجح و3 متهمين آخرين في قضية مقتل محمود البنا المعروف إعلاميًا بـ”شهيد الشهامة“ . 

 

 

ومن المقرر أن تستمع هيئة المحكمة لاثنين من الشهود، وحضور خبير من الإذاعة والتلفزيون لتحديد ماهية الآلة الحادة التي كان يمسكها محمود البنا لحظة قتله. 

 

 

يشار إلي أن محكمة جنايات الطفل بشبين الكوم برئاسة المستشار باهر حسين، قد قضت في ديسمبر الماضي بالحكم بحبس محمد أشرف راجح واثنين آخرين، 15 عاما وحبس المتهم الثالث اسلام البخ 5 سنوات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز