عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تكريم "فاتن ودهب الحلو" أفضل سيدات عربيات مؤثرة

تحت رعاية اتحاد سفراء العرب، أطلق نادي التاج الملكى للهوايات والاكاديمية المصرية الحديثة ومؤسسة مصر الإبداع التابعة لجامعة الدول العربي، وبالتعاون مع جريدة “السياسة الدولية” حفل تكريم، يضم أبرز الشخصيات المؤثرة في مجالها كنموذج مشرف ومثل أعلى للنجاحات، حيث تم اختيار سيدة السيرك فاتن الحلو رئيس مجلس إدارة السيرك المصري الأوروبي وابنتها  النجمة الشابة دهب ابراهيم الحلو نائب رئيس مجلس الإدارة، ضمن أفضل ١٠٠ شخصية مؤثرة لعام ٢٠٢٠  بحضور اللواء أحمد الشواف ونخبة من رموز المجتمع.



 

 

يذكر أن السيرك المصري الأوروبي بالفرع الدائم، والوحيد بنادي الشمس الرياضي، يقدم عروضه يوميًا حفلات للمدارس  في العاشرة صباحًا، ويستقبل الجماهير ببرنامج فني ضخم مدته ساعتين ونصف الساعة، في الثامنة والنصف مساء، تحت إشراف عام  كاميليا ابراهيم الحلو.

 

 

وجدير بالذكر فأن السيرك المصري الأوروبي، يستعد لجولة محلية وعربية بالفرع الثالث وتجري الاستعدادات على قدم وساق  للانتهاء من استقدام برنامج جديد، استكمالا النجاحات التي حققها  منذ  أسس له الراحل إبراهيم الحلو.

على جانب آخر نفت سيدة السيرك فاتن الحلو، تبعية أي فروع أخرى غير القاهرة بنادي الشمس الرياضي وفرع الاسكندرية، بعد ورود أخبار عن استغلال الاسم بإحدى المحافظات الساحلية وحذرت من وجود بعض الكيانات، التي تقدم عروضًا لا ترتقي الي المستوى تحت مسمى سيرك.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز