عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ننشر أقوال 3 شهود في مقتل "البنا" علي يد "راجح"

راجح وأعوانه أمام محكمة الاستئناف
راجح وأعوانه أمام محكمة الاستئناف

استمعت اليوم محكمة جنايات الاستئناف بشبين الكوم، لثلاثة من شهود الإثبات في واقعة مقتل محمود البنا المعروف إعلاميًا بـ”شهيد الشهامة“، وهم: أحمد أشرف، ومحمد الحسني، ومصطفي بلاط، للتأكد من ماهية الألة التي ظهرت بأحد فيديوهات القتل في يد محمود البنا، وسألتهم عن ما كان في يد محمود وقت الجريمة مطواه أم.



 

وقالت مصادر لـ”بوابة روزاليوسف“ أن أقوال الشهود تضاربت، فمنهم من أكد علي حمل محمود البنا لمطواه، ثم تراجع وقال أنها طوبة، ومنهم من أكد أنها المطواه التي وقعت من يد أحد المتهمين وحملها البنا للدفاع عن نفسه. 

 

وطالب محمد أشرف راجح، المتهم بقتل محمود البنا، المعروف إعلاميًا بشهيد الشهامة، الإدلاء بأقواله أمام هيئة محكمة جنايات الاستئناف، أثناء الجلسة الثالثة عقب الاستماع لأقوال الشهود، حيث أعرب عن حزنه الشديد وندمه علي مافعله تجاه محمود البنا والذي وصفه بصديقه المقرب له، مؤكدًا أنه لم يكن يقصد أن يقتله أو يسبب له ضررًا، مضيفًا أنه شخص مؤدب، مشيرًا إلي أن ماحدث هو ”وزة شيطان ليس إلا“ وذلك علي حد تعبيره. 

 

وكانت هيئة المحكمة، قد رفضت إحضار خبير من الإذاعة والتلفزيون لمعرفة ماهية الأداة الموجودة بيد شهيد الشهامة والتي تظهر في يده في أحد فيديوهات القتل، كما تواجد أشرف راجح والد المتهم محمد أشرف راجح المتهم الرئيسي في قضية مقتل محمود البنا المعروف إعلاميًا بـ”بشهيد الشهامة“ أمام قاعة محكمة الاستئناف بشبين الكوم أثناء استماع هيئة المحكمة لشهود الإثبات، وظهر علي وجهه ملاح التوتر والغضب، شهود العيان في واقعة مقتل محمود البنا علي أيدي محمد أشرف راجح وثلاثة متهمين أخرون، للإدلاء بأقوالهم اليوم في جلسة الاستئناف الثالثة بمحكمة استئناف جنايات طفل شبين الكوم.

 

 وبدأت محكمة جنايات استئناف الطفل بشبين الكوم برئاسة المستشار محمد دوير الجلسة الثالثة من محاكمة محمد أشرف راجح و3 متهمين آخرين في قضية مقتل محمود البنا المعروف إعلاميًا بـ”شهيد الشهامة“ صباح اليوم الثلاثاء. 

 

يشار إلي أن محكمة جنايات الطفل بشبين الكوم برئاسة المستشار باهر حسين، قد قضت في ديسمبر الماضي بالحكم بحبس محمد أشرف راجح وتثنين آخرين، 15 عام وحبس المتهم الثالث اسلام البخ 5 سنوات. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز