عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نشرة 24.. الرئيس السيسي يوقع قانون تعديل بعض أحكام قانون الضريبة على القيمة المضافة‎

نشرت «بوابة روزاليوسف» عددًا من الأخبار والتغطيات الهامة على مدار اليوم، جاء على رأسها توقيع الرئيس السيسي قانون تعديل بعض أحكام قانون الضريبة على القيمة المضافة، ورئاسة الجمهورية تعلن الحداد 3 أيام على الرئيس الأسبق حسنى مبارك.



 

 

 

الرئيس السيسي يوقع قانون تعديل بعض أحكام قانون الضريبة على القيمة المضافة

وقع الرئيس عبدالفتاح السيسي، قانون رقم 13 لسنة 2020، بتعديل بعض أحكام قانون الضريبة على القيمة المضافة الصادر بالقانون رقم 67 لسنة 2016.

 

رئاسة الجمهورية تعلن الحداد 3 أيام على الرئيس الأسبق حسنى مبارك  

أعلنت رئاسة الجمهورية، حالة الحداد العام في جميع أنحاء الجمهورية، لمدة ثلاثة أيام، حدادًا على وفاة الرئيس الأسبق لجمهورية مصر العربية محمد حسني مبارك وذلك اعتبارًا من يوم الأربعاء الموافق ٢٦ فبراير ٢٠٢٠.

 

 

خادم الحرمين الشريفين وولي عهده يعزيان الرئيس السيسي في وفاة مبارك

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، اليوم الثلاثاء، برقية عزاء ومواساة للرئيس عبدالفتاح السيسي في وفاة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك.

 

أبوالغيط ينعى وفاة الرئيس مبارك  

نعى أحمد أبوالغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية، ببالغ الحزن والأسى رئيس مصر الأسبق محمد حسني مبارك، الذي كان قائدًا عسكريًا بارزًا، لعب دورًا تاريخيًا في سبيل استعادة مصر كرامتها العسكرية والوطنية في حرب أكتوبر ٧٣، ثم رئيسًا للجمهورية عمل بإخلاص وتفانٍ ووطنية من أجل تحقيق السلام والتنمية في مصر وعموم منطقة الشرق الأوسط، وكان مخلصًا للعروبة وللقضية الفلسطينية وداعمًا صلبًا للجامعة العربية ودورها وصاحب مواقف عروبية يذكرها التاريخ.

 

 

البابا تواضروس ينعى الرئيس الأسبق حسني مبارك نعت الكنيسة القطبية الأرثوذكسية وعلى رأسها البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، ببالغ الحزن والأسى، رئيس الجمهورية الأسبق محمد حسني مبارك، أحد قادة وأبطال حرب أكتوبر المجيدة.

 

 

الجامعة العربية تستضيف اجتماع كبار المسؤولين أول أبريل جددت جامعة الدول العربية، دعوتها إلى التوصل إلى وقف دائم للعمليات العسكرية في ليبيا، وثمنت في هذا الصدد التقدم، الذي تم إحرازه خلال الجولة الثانية من المحادثات، التي جرت في جنيف في إطار اللجنة العسكرية المشتركة بين وفدي حكومة الوفاق الوطني والجيش الوطني الليبي، في سبيل التوصل إلى اتفاق رسمي لوقف إطلاق النار بين الجانبين.

 

تكريم "فاتن ودهب الحلو" أفضل سيدات عربيات مؤثرة  

تحت رعاية اتحاد سفراء العرب، أطلق نادي التاج الملكي للهوايات والاكاديمية المصرية الحديثة، ومؤسسة مصر الإبداع التابعة لجامعة الدول العربي، وبالتعاون مع جريدة "السياسة الدولية" حفل تكريم، يضم أبرز الشخصيات المؤثرة في مجالها كنموذج مشرف ومثل أعلى للنجاحات، حيث تم اختيار سيدة السيرك فاتن الحلو رئيس مجلس إدارة السيرك المصري الأوروبي وابنتها النجمة الشابة دهب إبراهيم الحلو نائب رئيس مجلس الإدارة، ضمن أفضل ١٠٠ شخصية مؤثرة لعام ٢٠٢٠ بحضور اللواء أحمد الشواف ونخبة من رموز المجتمع.

 

 

تطبيق إلكتروني لخدمات المحامين  

 أطلقت نقابة المحامين، أول تطبيق إلكتروني رسمي لها، كإصدار تجريبي لمدة 15 يومًا، يصلح لجميع الهواتف المحمولة الذكية، ويحمل اسم (نقابة المحامين المصرية(.

 

وزيرة التخطيط: الحكومة تدرس إعادة النظر بأسعار الطاقة للمصانع

أكدت وزيرة التخطيط د.هالة السعيد أن الحكومة تدرس إعادة النظر في أسعار الطاقة للمصانع، جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الصناعة بمجلس النواب ردًا على أسئلة النواب حول المطالبات في هذا السياق، وقالت: إن تكلفة الصناعة في مصر عالية وأن مصر مرت بمرحلة عدم استقرار سياسي وأمنى انتهت لتراجع الصناعة.

 

مصر تحصد برونزيتين ببطولة أوغندا للريشة الطائرة توج لاعبو المنتخب الوطني الأول للريشة الطائرة بميداليتين برونزيتين خلال مشاركتهم ببطولة أوغندا الدولية، والتي أقيمت خلال الفترة من 20 وحتى 23 فبراير الجاري.

 

فراعنة السلاح يسيطرون على الذهب والفضة في ثاني أيام البطولة الإفريقية  

سيطر لاعبو المنتخب الوطني للسلاح على ميداليات منافسات اليوم الثاني، بالبطولة الإفريقية للسلاح المقامة في غانا، حيث حصلت رودينا جعفر على ذهبية 17 سنة بمنافسات سيف المبارزة، فيما حصل محمد الشرقاوي على فضية سلاح الشيش، ويوسف فودة على برونزية الشيش، أما آية شريف فحصلت على برونزية سلاح سيف المبارزة، وسلمى طارق على فضية المنافسة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز