عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الشيخ محمود التهامى: مستمر في تفعيل هاشتاج "# لا_للمهرجانات"

أكد الشيخ محمود التهامى، نقيب المنشدين، استمراره فى تفعيل هاشتاج # لا_للمهرجانات، الذى قام بإطلاقه والدعوة له منذ أيام، مشيرًا الي أن مصر بها قامات فنية كبيرة تقدم فنًا هادفًا، أولى بالاهتمام والمتابعة، مثل النجوم الذين تم تكريمهم على مسرح مركز التعليم المدني التابع لوزارة الشباب والرياضة. 



 

جاء ذلك خلال تكريم الشيخ محمود التهامى في احتفالية نظمتها إحدى الصحف المصرية، بحضور مجموعة كبيرة من نجوم الوسط الفني وكبار الكتاب والإعلاميين.

 

يذكر أن الشيخ محمود التهامي تميز بموهبته المتفردة، وأنه حالة روحية أكثر من كونه صوتًا قويًا، أصقل موهبته بالتعليم والدراسة بعد تخرجه في كلية اللغة العربية بجامعة الأزهر، ثم الماجستير فى علم النفس، والعديد من الدراسات فى الموسيقى وأدخل كل الآلات الموسيقية، وكذلك المقامات حديثة، فأصبح الإنشاد الدينى على يديه متطورًا.

 

كما أن الشيخ محمود التهامي حصل على كتير من الجوايز والتكريمات، منها لقب سفير الثقافة في الوطن العربي من الرابطة الدولية للإبداع الفكري والثقافي بفرنسا، وتم اختياره كأفضل شخصية عربية مؤثرة لسنة 2016 ضمن تكريم أفضل 100 شخصية إنسانية، وحصل على درجة الدكتوراه الفخرية من المركز الثقافي الألماني الدولي في لبنان.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز