عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نشرة 24.. ملك البحرين يعزي الرئيس السيسي في وفاة "مبارك"‎

نشرت «بوابة روزاليوسف» عددًا من الأخبار والتغطيات الهامة على مدار اليوم، جاء على رأسها، الاتصال الهاتفي الذي تلقاه الرئيس عبدالفتاح السيسي من ملك البحرين، للتعزية في وفاة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، وبرقية العزاء التي تلقاها الرئيس من الرئيس الأول لكازاخستان، وزعيم الأمة الكازاخية نور سلطان نزاربايف.



 

ملك البحرين يعزي الرئيس السيسي في وفاة "مبارك"

 

 تلقى الرئيس عبدالفتاح السيسي اتصالًا هاتفيًا، بعد ظهر اليوم، من جلالة ملك البحرين، حمد بن عيسى آل خليفة، الذي أعرب عن خالص تعازيه وصادق مواساته لوفاة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك.

 

نزاربايف يعزي في وفاة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك

 

  أرسل الرئيس الأول لكازاخستان، وزعيم الأمة الكازاخية نورسلطان نزاربايف، برقية عزاء في وفاة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك.

 

الكويت: إطلاق اسم مبارك على أحد الصروح المهمة في البلاد

 

 قرر مجلس الوزراء الكويتي، تنفيذًا لتوجيهات أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، إطلاق اسم الرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك، على أحد الصروح المهمة في الكويت، تقديرًا لمكانة الراحل الكبير وتخليدًا لذكراه.

 

البابا تواضروس الثاني يلقي عظته الأسبوعية بكاتدرائية العباسية

 

 ألقى قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، العظة الأسبوعية من كنيسة العذراء والأنبا بيشوي بالأنبا رويس بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية.

 

مصر تدين بناء إسرائيل 3500 وحدة استيطانية جديدة

 

أدان المستشار أحمد حافظ المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، قرار الحكومة الإسرائيلية السماح ببناء 3 آلاف و500 وحدة سكنية استيطانية جديدة.

 

"صيف في الصعيد" مبادرة لدعم السياحة بالوجه القبلي

 

قرر مجلس ادارة المجلس الأعلى للآثار، برئاسة خالد العناني وزير السياحة والآثار، أن يشمل شهر يونيو نسبة التخفيض، التي أقرها المجلس من قبل على أسعار تذاكر الأجانب الكاملة بالمناطق والمتاحف الأثرية المفتوحة للزيارة في محافظات قنا والاقصر وأسوان، خلال شهري يوليو وأغسطس، ضمن مبادرة "صيف في الصعيد".

 

الداخلية: اتخاذ الإجراءات القانونيـة حيال ٥ عناصر إجرامية

 

نجحت أجهزة وزارة الداخلية في اتخاذ الإجراءات القانونيـة حيـال خمسة من العناصر الإجرامية، قاموا بغسـل 25 مليون جنيه حصيلة نشاطهم الإجرامي في مجال الإتجار بالمواد المخدرة.

 

وكيل الأزهر يستقبل وفدًا ماليزيًا

 

 استقبل الشيخ صالح عباس، وكيل الأزهر الشريف، اليوم الأربعاء، وفدًا من المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية بماليزيا، برئاسة الدكتور داتوق فخر الدين بن عبد معطي، رئيس فرع منظمة خريجي الأزهر بماليزيا، لبحث سبل التعاون المشترك بين الجانبين في مجالات التعليم، ومناقشة بنود الاتفاقية المبرمة بين الأزهر الشريف، ووزارة التربية والتعليم بماليزيا.

 

وزير الرياضة: مصر قادرة على تنظيم كبريات البطولات القارية والعالمية

 

أكد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن مصر أصبحت قادرة على تنظيم كبرى الأحداث والفعاليات الرياضية العربية والقارية والعالمية، وذلك بعد ختام منافسات البطولة العربية للرماية التي استضافتها مصر بمشاركة 400 رامي ورامية من 14 دولة.

 

بروتوكول تعاون بين الثقافة والاتصالات لإحياء التراث بتقنيات الذكاء الاصطناعي

  وقعت وزارة الثقافة ممثلة في دار الأوبرا المصرية، اليوم الأربعاء، بروتوكول تعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بهدف إعادة إحياء التراث الثقافي والفني المصري باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي والواقع الافتراضي واستخدام أنظمة العرض ثلاثي الأبعاد (هولوجرام).

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز