عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بالفيديو.. قيادي بمستقبل وطن: نستهدف توعية المواطنين لكشف الحقيقة من المزيف

اكد محمد حمزة امين شؤون الصناعة والتجارة بحزب مستقبل وطن بالإسكندرية ورئيس مؤسسة محمد حمزة الخيرية انه يتم التواصل مع الأسر الأكثر احتياجًا بشرق وووسط وغرب الإسكندرية واستهداف المناطق الريفية والعشوائية للوصول إلي المستحقين للخدمة وتوفير المستلزمات التي يحتاجونها في الشتاء القارص استكمالًا لمبادرات الرئيس عبدالفتاح السيسي السبعة خلال الأعوام الماضية ، لتخفيف العبء عن المواطن البسيط وكاهله. 



 

وأضاف حمزة خلال استضافته مع برنامج نهارك سعيد على قناة النايل لايف صباح اليوم الخميس ان مبادرة الكشف عن فيروس سي لم تحدث على مستوي العالم سواء في الدول المتقدمة او دول العالم الثالث، بجانب مبادرة القضاء على قوائم الانتظار في المستشفيات والكشف عن امراض الاطفال بالمدارس مثل الانيميا والسمنة والتقزم وذلك من اجل الحفاظ على اجيال المستقبل ومبادرة نور حياة وكل هذا لتخفيف العبء عن المواطن، فالدولة تقوم بدورها على اكمل وجه، ومن هنا يأتي دور المجتمع المدني بمساندة الدولة وعليه القيام بدوره في التوعية للمواطنين بالمشاركة في تلك المبادرات التي ساهمت على تحمل المواطن البسيط فاتورة الأصلاح الأقتصادي الذي تشهده البلاد، وتحدث حمزة عن دور وزارة الداخلية للمساهمة في تخفيف العبء عن طريق  مبادرة كلنا واحد .

 

وكان آخرها توزيع بطاطين بمنطقة قري ابيس بمحافظة الإسكندرية مشيراً الى اطلاق عدة مبادرات رئاسية حياة كريمة للمشروعات متناهية الصغر بتمويل من بنك ناصر وصندوق تحيا مصر .

 

 

واشاد حمزة باللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية لقيامة بالرقابة الشديدة على المستشفيات والتوجيه أولا بأول ، ولأول مرة نجد مكافأة للمجتهد من العاملين. واكد حمزة ان دورنا كسياسيين ومجتمع مدني القيام بالدور التوعوي والتنموي لما يحيط بالوطن من مخاطر ، وشعور المواطن بما تقوم به الدولة من ثورة اصلاح  وأهمية التوعية بالمشروعات القومية في ربوع مصر،  لأيضاح الحقائق كاملة امام الشعب المصري للتصدي لحروب الجيل الرابع التي تستهدف مصر . واشاد حمزة بمبادرة الرئيس السيسي اتحضر للأخضر لحماية البيئة المصرية من التلوث وانه يستهدف توفير اشجار لأوائل المدارس والجامعات بالإسكندرية ووضع اسمهم عليها لاهتمامهم بها والمحافظة عليها . 

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز