عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعرف على تشكيل الأهلي الرسمي لمواجهة صن داونز بدوري الأبطال

الأهلي يسعى لتخطي عقبة صن داونز اليوم
الأهلي يسعى لتخطي عقبة صن داونز اليوم

أعلن السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة ضيفه صن داونز بطل جنوب إفريقيا، في المواجهة التي تجمع بين الفريقين في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم، السبت، على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات ذهاب دور الثمانية، ببطولة دوري أبطال إفريقيا.



 

ويأمل عشاق الأهلي ومدربه السويسري في عبور هذه المواجهة الصعبة، وتحقيق نتيجة إيجابية تؤهله لخوض معركة الإياب، المُقرر لها السابع من شهر مارس المُقبل، على ملعب لوكاس موريبي بمدينة بريتوريا، ليضع قدمه بالدور ربع النهائي، وخصوصًا بعد فوز الزمالك غريمه التقليدي على الترجي التونسي في إطار نفس الدور بالأمس.

 

يغيب عن المارد الأحمر في مباراة صن داونز، رمضان صبحي ومحمود وحيد بداعي الإصابة، بالإضافة إلى محمود عبد المنعم كهربا وصالح جمعة وشريف إكرامي لأسباب فنية، بالإضافة لصمام الوسط حسام عاشور.

 

وضمت تشكيلة الأهلي محمد الشناوي في حراسة المرمى، ومن أمامه رباعي الخط الخلفي علي معلول وياسر إبراهيم ومحمود متولي وأحمد فتحي، وللوسط عمرو السولية وأليو ديانج ومحمد مجدي قفشة، فيما يقود مروان مُحسن خط الهجوم، ومن خلفه الثنائي حسين الشحات وجونيور أجايي.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز