عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل..تأهل الزوجي المختلط عمر عصر ودينا مشرف لأولمبياد طوكيو

دينا مشرف وعمر عصر
دينا مشرف وعمر عصر

نجح الثنائي دينا مشرف، وعمر عصر، لا عبى منتخب تنس الطاولة إلى منافسات الزوجي المختلط لأولمبياد طوكيو 2020 بعد فوزهما في النهائي من بطولة كأس إفريقيا التي تقام بتونس بالتغلب على الزوجي النيجيري تريولاشوجان، وفونكى اوشونيكى 0/4 عن قارة إفريقيا. 



 

 

كان أحمد صالح، لاعب منتخب الرجال توج بكأس إفريقيا لتنس الطاولة بعد الفوز على لاعب نيجيريا، والمصنف خامس في أولمبياد ريو دي جانيرو 2016، بينما توجت دينا مشرف لاعبة منتخب السيدات بكأس إفريقيا أيضا.  يذكر أن الشقيقتان مروة ومريم الهضيبي لاعبتا النادي الأهلي في تنس الطاولة تصدرتا التصنيف الخاص بشهر فبراير سيدات، على موقع الاتحاد المصري للعبة، بتفردهما بعدد النقاط دون غيرهما من اللاعبات.

تصدرت الشقيقتان مروة، ومريم الهضيبي، لاعبتا النادي الأهلي في تنس الطاولة التصنيف الخاص بشهر فبراير سيدات، على موقع الاتحاد المصري للعبة، بتفردهما بعدد النقاط دون غيرهما من اللاعبات.

وحققت التوأم نفس الرصيد من النقاط خلال البطولات التي شاركنا بها خلال الشهر، والذي وصل إلى 53 نقطة لكل منهما، حيث حققت مروة في بطولة الإسماعيلية الأخيرة 26 نقطة، مقابل 30 نقطة لشقيقتها مريم، بالإضافة إلى نقاط شهر يناير، حيث حققت مروة 27 نقطة، بينما وصل رصيد مريم إلى 23 فقط، ليكون إجمالي النقاط وقال ما أعلنه اتحاد تنس الطاولة 53 لكل لاعبة.

وجاءت هنا جودة في المركز الثالث برصيد 52 نقطة، وحلت رابعة آلاء يحيى 44 نقطة، بينما فرح عبد العزيز خامسة بنفس رصيد النقاط.

وكان الجهاز الفني لمنتخب سيدات تنس الطاولة، بقيادة أشرف حلمى، قرر ضم هنا جودة لاعبة الناشئين تحت 12 سنة، للمشاركة مع السيدات في منافسات بطولة العالم التي تقام في الفترة من 22 إلى 29 مارس المقبل بكوريا الجنوبية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز