عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

شعراوى يؤكد دور"صندوق تحيا مصر" في الارتقاء بحياة المواطنين

أكد محمود شعراوي وزير التنمية المحلية أهمية الدور الذي يقوم به صندوق تحيا مصر للارتقاء بحياة المواطنين في كافة المحافظات المصرية واستكمال الجهود التي تقوم بها الوزارات المختلفة ومؤسسات المجتمع المدني في توفير حياة كريمة للمواطنين.



 

وأفاد بيان للوزارة اليوم الأحد بأن ذلك جاء عقب وصوله إلى محافظة سوهاج للمشاركة في الاحتفالية التى ينظمها صندوق "تحيا مصر" لافتتاح عدد من المشروعات التنموية بالمحافظة ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي لتطوير القرى الأكثر احتياجا.

 

وأوضح البيان أن الاحتفالية تتضمن افتتاح تطوير عدد من المدارس بقرية الشيخ زين، ووحدة بيطرية وتسليم أجهزة تعويضية لذوي الاحتياجات الخاصة وتوزيع 30 دراجة على المتفوقين دراسيا وتنفيذ مبادرة نور حياة بمدرسة الشيخ زين الإبتدائية.

 

وأضاف أن الوزير يشهد خلال الاحتفالية افتتاح معرض صندوق "تحيا مصر" بجامعة سوهاج ضمن مبادرة دكان الفرحة لتوزيع حوالي 15 ألف قطعة ملابس جديدة، و 20 طن لحوم الهدي والأضاحي على الأسر الأكثر احتياجا، بالإضافة إلى توزيع الأجهزة الكهربائية والمنزلية على عدد من الفتيات المقبلات على الزواج وذلك في إطار مبادرة دكان الفرحة لتيسير زواج الفتيات الأولى بالرعاية.

 

يحضر الاحتفالية عدد من الوزراء واللواء محمد أمين نصر مستشار رئيس الجمهورية وأمين صندوق تحيا مصر والدكتور علي جمعة عضو اللجنة التنفيذية للصندوق وعدد من الفنانين ورؤساء مجلس إدارات البنوك.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز