عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

100 حاوية جديدة لدعم منظومة النظافة العامة في "كفر الشيخ"

في إطار الحرص الدائم على تطوير منظومة النظافة العامة والتجميل، دعمت محافظة كفر الشيخ جهاز النظافة التابع لمدينة فوه بـ100 حاوية جديدة للنظافة، منهم ٦٠ حاوية للمدينة فقط، و٤٠ حاوية أخرى يتم توزيعهم على القرى التابعة للمدينة. 



 

وقال المحاسب راشد شرف الدين، رئيس مدينة فوه، إنه تم توزيع عدد من الحاويات لكل قطاعات المدينة، وذلك حسب احتياج هذه المناطق، موضحًا أنه تم ترقيم جميع الحاويات الجديدة الحاويات بأرقام وبلون مميز لكل قطاع، بالإضافة إلى توزيعهم بالعديد من المناطق حسب الاحتياج، بعد حصر الحاويات المتهالكة وصيانتها بوحدة الصيانة.

 

وأضاف شرف الدين، أنه سيتم تدعيم الوحدات القروية قريبًا بروافع الحاويات الخاصة بها وسيتم توزيع ٤٠ حاوية متبقية بمقر الوحدة المحلية للقرى فور وصول الروافع الخاصة بها.

 

وناشد راشد، جميع المواطنين بمدينة فوة بالمحافظة على النظافة العامة بالمدينة وعدم إلقاء أي مخلفات أو قمامة خارج الحاويات، هذا بالإضافة إلى السيارات التي تجوب المناطق على فترتين لجمع القمامة مباشرة من المنازل، وذلك لرفع كفاءة منظومة النظافة العامة وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، تنفيذًا لتكليفات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز