عاجل
الأحد 5 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

فريق "مسار إجباري" يبهر شباب الصعيد.. ويتألق بحفل مهرجان "دندرة" بجنوب الوادى بقنا

استطاعت فرق "مسار إجباري" أن تتألق وتبهر جمهور مسرح جامعة جنوب الوادى بقنا، من خلال تقديم مجموعة متنوعة من الأغاني، التى تقوم كلماتها علي التعبر عن المجتمع المصري عن طريق تقديم نوع جديد من الموسيقى، التي تمزج بين موسيقى الروك والجاز والبلوز مع التراث الغنائي المصري.



 

 

شهد الحفل الدكتورة إيناس عبدالدايم وزيرة الثقافة، والتى حرصت على متابعة وحضور فعاليات المهرجان، وبحضور اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، والدكتور يوسف غرباوى رئيس جامعة جنوب الوادى بقنا والدكتور محمد أبوالفضل بدران نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب. 

 

أقيمت فعاليات اليوم الخامس لمهرجان دندرة للموسيقى والغناء الأول بقنا، بمسرح جامعة جنوب الوادى، والذي يقام تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وذلك وسط إقبال جماهيري كبير من أهالي مدينة قنا، وطلاب جامعة جنوب الوادي وفتيات شباب المحافظة الذي يصل إلى اكثر من 12 الف فرد. 

 

افتتح، فريق "مسار إجباري" الحفل بأغنية "افتح ببان"، والتى تعالت معها صيحات الشباب والتصفيق، وتلاها أغنية "رساله لحبيبتي"، و"تقع وتقوم"، "لو كنت عارف"، "اقرا يا شيخ قباعه" لسيد دوريش، و"طلعت يا محلا نورها"، وأغنية "صاحب" التى أشعلت حماس الشباب وتفاعلوا معها، "مطلوب حبيب"، وغيرها من إبداعات فريق "مسار إجباري" المتنوعة. 

وأعربوا عن سعادتهم بالحضور، وأحياء الحفل الأول لهم بمحافظة قنا، مشيرين اليتحمسهم وسعادته لوجودهم في صعيد مصر، ومحافظة قنا ووسط شباب جامعة جنوب الوادى، موجهين الشكر للقائمين على المهرجان  من وزارة الثقافة ومحافظة قنا وجامعة جنوب الوادى والحضور من الشباب وطلاب الجامعة.

 

 واستطاع فريق "مسار إجباري" بقيادة هاني الدقاق، "جيتار"، وأيمن مسعود، "كيبورد"، أحمد حافظ، "باص"، وتامر عطا الله، "درامز"، أن يتألقوا خلال الحفل، والتفاعل معهم من قبل الحضور من الفتيات وشباب الجامعة. 

 

كما ان فريق مسار إجباري "Massar Egbary"، هي فرقة مصرية سكندرية، وينبع اسمها من فكرة المسار الذي من فكرة المسار، الذي أجبر المجتمع على التفكير من خلاله. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز