عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وفد قضائي يزور القنصلية الصينية بالإسكندرية لمساندتها في مواجهة "كورونا"

 قام المستشار عبد العزيز أبو عيانة، رئيس نادي قضاة الإسكندرية يرافقه ووفداً من أعضاء مجلس إدارة النادي، بزيارة القنصلية الصينية بالإسكندرية معلنا لهم عن تضامن الشعب المصري مع الشعب الصيني في كفاحهم في التصدي لفيروس كورونا داعيا المولي عز وجل أن يرفع عنهم ذلك البلاء.



 

 

جاء ذلك في إطار دعم الدولة المصرية لدولة الصين في محنتها، وأعلن نادي قضاة الإسكندرية رئيسًا وأعضاء عن تضامن قضاة الإسكندرية مع دولة الصين في مواجهة فيروس كورونا، موكدًا الثقة في قدرتها على ذلك.

 

 وأشاد قضاة الإسكندرية برئاسة المستشار عبد العزيز أبو وعيانة بالجهود المبذولة لاحتواء ومكافحة الفيروس، مؤكدًا أن الصين تواجه هذه الكارثة بالنيابة عن العالم، وتسخر كل إمكانياتها من أجل احتواء هذا المرض، ومنع انتشاره داخل الصين وخارجها. 

 

وأعرب نادي القضاة عن ثقته في قدرة دولة الصين على اتخاذ التدابير اللازمة لمواجهة الفيروس، مقدمًا تعازيه ومواساته للرئيس الصيني والشعب الصيني في ضحايا هذا الفيروس اللعين. وأعلن نادي القضاة أنه سيشكل بعثة لزيارة الصين فور القضاء على هذا الوباء، وردًا على الزيارة التي قام بها الوفد القضائي الصيني لنادي قضاة الإسكندرية في شهر نوفمبر 2019.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز