عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حبس تشكيل عصابي تخصص في سرقة الهواتف المحمولة بالمنيا

تمكن ضباط البحث الجنائي بمركز أبوقرقاص، جنوب المنيا، من ضبط تشكيل عصابي مكون من 6 أشخاص، تخصص في سرقة الهواتف المحمولة من المواطنين عن طريق الخطف.



 

تلقى اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا، إخطارًا من اللواء خالد عبدالسلام مدير المباحث الجنائية، يفيد بوصول معلومات إلى وحدة مباحث مركز أبوقرقاص، بقيام 6 أشخاص بتكوين تشكيل عصابي، تخصص في سرقة الهواتف المحمولة من المواطنين.

 

وعقب تقنين الإجراءات وبتشكيل فريق بحث جنائي، برئاسة الرائد محمد بكر، رئيس مباحث المركز، والنقيب إسلام زين معاون أول مباحث المركز والنقيب مروان نصر معاون مباحث تمكنوا من ضبط كل من " سعودي. م. أ. م" 28 عاما عاطل - "محمد. م. ع. ع" 38 عاما عاطل - "إسماعيل. أ. ع.أ" 27 عاما عاطل - "إسلام. خ. ي. م" 34 عاما عاطل - "محمود. م. ا. ن. ا" 38 عاما عاطل - "محمود. ع. م. ع" 28 عاما عاطل ومقيمين بدائرة قسم المنيا، وبحوزتهم 26 هاتف محمول مبلغ بسرقتهم وسلاح أبيض "مطواه" و 5 أقراص مخدرة، ودراجة نارية.

 

وبمواجهة المتهمين، اعترفوا بقيامهم بسرقة الهواتف المحمولة المضبوطة، من المواطنين عن طريق الخطف مستخدمين في ذلك الدراجة النارية.

 

وباستدعاء المجني عليهم تعرفوا على المضبوطات، حرر عن ذلك المحضر اللازم برقم 1032 إداري مركز شرطة أبوقرقاص، وبالعرض على النيابة قرر المستشار محمد حازم رئيس نيابة أبوقرقاص حبس المتهمين 4 أيام على ذمة القضية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز