عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعادل سلبي بين إنبي و الطلائع بالدوري في أول ظهور للـvar

أنبي وطلائع الجيش
أنبي وطلائع الجيش

انتهت مباراة طلائع الجيش وإنبي، بالتعادل السلبي، في اللقاء الذى أقيم باستاد جهاز الرياضة العسكري، ضمن مواجهات الجولة الـ18 للدوري في افتتاح مباريات الدور الثاني للدوري المصري.



 

بهذا التعادل، يرتفع رصيد فريق طلائع الجيش للنقطة 16، محتلاً بها المركز الـ14 لجدول الدوري، بينما يرتفع رصيد إنبي للنقطة 25 في المركز الـ6 لجدول الدوري.

 

جاءت المباراة في مجملها هادئة بين الفريقين، ولم يصل أي منهما لمرمى الآخر  في هجمات خطيرة تذكر طوال الشوطين وانحصر اللعب في وسط الملعب دون أي خطورة أو هجمات من قبل لاعبى الفريقين، ليرتضي الفريقين التعادل السلبي ، في  الظهور الأول لتقنية حكم الفيديو var  في اللقاء المقام بإستاد جهاز الرياضة العسكري حيث تواجد الحكم الدولي محمد الصباحي في سيارة الـvar ومصطفى مدحت حكم مساعد var، بينما يدير المباراة محمد معروف حكم ساحة.

 

وخسر طلائع الجيش من الأهلي بثلاثة أهداف دون رد في ظهوره الأخير بالمسابقة فيما تعادل انبى مع طنطا سلبياً في أخر ظهور أيضاً.

 

ولم يتم اللجوء إلى حكم الـvar  في مباراة الطلائع و أنبي وعدم ظهور أي لقطات تحتاج لتدخل تقنية الفيديو ، في لقاء لم يشهد أي قرارات مثيرة من قبل لاعبي الفريقين.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز