عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعرف علي مواجهات اليوم بدوري رجال الكرة الطائرة

تقام على مدار اليوم الجمعة، مواجهات قوية في إطار الجولة الخامسة بالدور الثاني من دوري رجال الكرة الطائرة للموسم المحلي 2019/2020.



 

 

وتشهد هذه الجولة مواجهات بين كل من طلائع الجيش مع القناة وطنطا مع سبورتنج والطيران مع هليوبوليس والشمس مع سموحة وبتروجت مع الزمالك والاتحاد السكندري مع الأهلي.

 

 

بينما يقام يوم الاثنين القادم مواجهتان مؤجلتان من نفس الدور الثاني بين الطيران مع الزمالك والأهلى مع الشمس، حيث تم تأجيل مواجهات القطبين الجولات الماضية بسبب مشاركتهم في البطولة العربية التي استضافتها مصر واختتمت الخميس الماضي بفوز الأهلي باللقب والزمالك بالمركز الثاني.

 

 

وتأهل الزمالك إلى النهائي بالفوز على كاظمة الكويتي 3/0، بينما تأهل الأهلي بالفوز على الأهلي البحرينى 3/2، قبل أن يفوز الأهلي 3/0 على الفريق الأبيض باستاد القاهرة.

 

 

فيما تقام الجولة السادسة يوم الجمعة المقبلة بلقاءات بين كل من، الزمالك مع طلائع الجيش وسموحة مع الأهلي وهليوبوليس مع الاتحاد السكندري وسبورتنج مع بتروجت والقناة مع الشمس وطنطا مع الطيران.

 

 

بينما تقام يوم الاثنين 16 مارس مواجهتان مؤجلتان أيضا للقطبين حيث يلتقي الزمالك مع الشمس والأهلي مع الطيران قبل أن تقام الجولة السابعة يوم 20 مارس بلقاءات بين كل من طلائع الجيش مع الطيران والشمس مع طنطا وبتروجت مع القناة والاتحاد السكندري مع سبورتنج والأهلي مع هليوبوليس والزمالك مع سموحة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز