عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

لمشاركتهم فى التنمية

جامعة حلوان تكرّم قيادات وأهالي أطفيح

قام وفد من جامعة حلوان، برئاسة د.خالد القاضي، المنسق العام وعميد كلية الاقتصاد المنزلي، ومستشار رئيس الجامعة للتواصل المجتمعي، بالتوجه إلى مدينة أطفيح، لتكريم القيادات التنفيذية وممثلي القيادات المجتمعية، والمشاركين في القافلة التنموية، التي نظمتها جامعة حلوان، تحت رعاية د.ماجد نجم، رئيس جامعة حلوان، وريادة د.حسام رفاعي، نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.



 

 

وأثنى د.خالد القاضي، على دور أهالي أطفيح، لتعاونهم المثمر الذي جاء في إطار دور ومسؤولية الجامعة في خدمة المجتمع في شتى بقاع مصر، خاصة، في المناطق المحيطة بالجامعة وامتدادها الطبيعي.

 

 

وقام الوفد بالوقوف على أهم المشروعات، التي يتبناها مركز أطفيح، وتحديدا، مشروع تدوير القمامة وتنمية المشروعات الصغيرة، واستعداد الجامعة للمشاركة بعدد كبير من كفاءاتها العلمية.

 

 

وقدم المسؤولون في منطقة أطفيح الشكر لجامعة حلوان، للجهد الذى بذلته، للقيام بهذا العمل المميز في القافلة على مدار ثلاثة أيام متواصلة.

 

 

واحتوت القافله التنموية المتكاملة على الجانب الطبي، الذي شاركت فيه كليات الطب والصيدلة والتمريض، وتم الكشف عما يزيد على ألف مريض بجميع التخصصات، وتوزيع الأدوية وتقديم الدورات، سواء في الإسعافات الأولية أو الاحتياطات الواجب مراعاتها للوقاية من الأمراض، أما الجانب الاجتماعي فشاركت فيه كليات التربية والآداب والخدمة الاجتماعية، وفى الجانب التنموي، شاركت فيه كليات الاقتصاد المنزلي والفنون التطبيقية، والجانب البيئي شاركت كليات الاقتصاد المنزلي والتمريض والآداب، ومعهد الدراسات والبحوث البيئية بجامعة السادات، وأما الدورات التنموية لذوي القدرات الخاصة، فشاركت فيها كليات التربية والاقتصاد المنزلي، بجانب مشاركة جامعة السادات بوفد من كلية الطب البيطري.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز