عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الأهلي يؤدي مرانه على ملعب "لوكاس " استعدادًا لمواجهة صن داونز (صور)

 أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه، اليوم الجمعة، باستاد "لوكاس موريبي" استعدادا لمواجهة مضيفه صن داونز الجنوب إفريقي في الثالثة عصر غد السبت في إياب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال إفريقيا.



وخاض الفريق مرانه الأخير على ملعب المباراة حيث اشتمل على جانب بدني خفيف وتدريبات الكرة تحت قيادة المدير الفني السويسري رينيه فايلر الذي كان قد عقد محاضرة بالفيديو مع اللاعبين في فندق الإقامة بمدينة بريتوريا قبل التحرك للتدرب على ملعب المباراة.

 

وكان الأهلي قد حقق الفوز على صن داونز بهدفين دون رد في مباراة الذهاب التي أقيمت باستاد القاهرة الدولي، ويسعى لحسم التأهل للدور نصف النهائي في مواجهة بطل جنوب إفريقيا غدا. من جانبه، أكد مدير الكرة بفريق النادي الأهلي، سيد عبد الحفيظ، خلال الاجتماع الفني للمباراة على أهمية خروج اللقاء بشكل جيد على الصعيد الفني والتنظيمي وكذلك التحكيمي خاصة أنها تضم فريقين من أقوى فرق القارة.

 

وأوضح عبد الحفيظ في الاجتماع أن هذه المباراة لابد أن تعبر عن الكرة الإفريقية التي تتطور بشكل ملحوظ خلال الأعوام الأخيرة، متمنيا إدارة جيدة للقاء من جانب طاقم التحكيم بقيادة الجامبي بكاري جاساما.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز