عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محمد صلاح يُسجل ويقود ليفربول للفوز على بورنموث في البريميرليج

حقق فريق ليفربول فوزًا مستحقًا على ضيفه بورنموث، بنتيجة 2/1 في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد إنفيلد، في إطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.



 

افتتح كالوم ويلسون هدف التقدم لفريق بورنموث، عند الدقيقة 9 وتعادل محمد صلاح لفريق ليفربول عند الدقيقة 25 ليسجل ثامن أهدافه في اللقاء السادس له أمام بورنموث؛ ليصبح أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي، يسجل في أول 6 مباريات متتالية أمام نفس الفريق، متخطيًا رقم كريس وود مهاجم بيرنلي، والذي سجل في أول خمس مباريات خاضها أمام وست هام.

 

 كمل سجل صلاح ظهوره فى 99 مباراة مع ليفربول فى البريميرليج منذ انضمامه للريدز فى صيف 2017 قادما من نادى روما الإيطالى، ليخوض النجم المصرى مسيرة حافلة بالألقاب والإنجازات فى الملاعب الإنجليزية، سواء الجماعية أو الفردية.

 

ونجح صلاح فى تسجيل 70 هدفا، حتى الآن، خلال مشاركته فى المئوية الأولى بقميص الريدز فى الدوري الإنجليزي، ليزيد أهدافه بالموسم الحالي إلى 20 هدفًا في 39 مباراة بجميع المسابقات.

 

وعادل صلاح رقم مايكل أوين بتسجيل 20 هدفاً أو أكثر فى 3 مواسم متتالية مع "الريدز"، ليكون أول لاعب فى نادي ليفربول يحقق هذا الإنجاز، منذ موسم 2002-2003.

 

ولم ينته الشوط الأول، إلا بعد تقدم ليفربول عند الدقيقة 33 عن طريق ساديو ماني.

 

وبهذه النتيجة رفع ليفربول رصيده إلى 82 نقطة محلقًا بعيدًا بقمة ترتيب فرق البريميرليج، خلال الموسم الجاري، بينما تجمد رصيد بورنموث عند 27 نقطة في المركز الثامن عشر.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز