عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

صحف جنوب إفريقيا تتغنى بمحمد الشناوي بعد الإطاحة بصن داونز

محمد الشناو
محمد الشناو

تحدثت صحف جنوب إفريقيا، عن مباراة فريقهم ماميلودي صن داونز، أمام الأهلي التي أقيمت مساء اليوم على ملعب لوفتوس فيرسفيلد ببريتوريا، والتي انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق.



 

 

المباراة التي أقيمت في اياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد أن فاز الأهلي ذهابًا في استاد القاهرة بثنائية دون رد.

 

وتغنت صحف جنوب إفريقيا بأداء حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر، محمد الشناوي، كما أجمعت التقارير المنشورة عقب اللقاء، على أن اللاعب المذكور كان أهم أسباب فوز فريقه

 

ونشرت صحيفة "Kickoff" الجنوب إفريقية: "الأهلي أنهى أحلام صن داونز واستطاع أن يثأر، والشناوي قاد الشياطين الحمر للخروج بالمباراة إلى بر الأمان".

 

صحيفة "Timeslive" أيضًا، أشادت بـ محمد الشناوي، وأكدت أن إهداره للوقت وكذلك زملائه من لاعبي الأهلي، تسبب في قتل المباراة، وساعدهم على ذلك حكم المباراة، باكاري جاساما.

 

 

ووصفت النادي الأهلي، بالعملاق المصري وأنجح فريق في القارة الإفريقية تاريخيًا، بفضل الألقاب الثمانية التي حققها بطل مصر.

 

بينما صحيفة "SoccerLadma" قالت: إن براعة محمد الشناوي قاد الأهلي للإطاحة بصن داونز، وأشارت إلى التصدي الذي تألق فيه الحارس المونديالي مع بداية الشوط الثاني، وأنه كان منعرج المباراة.

 

يذكر، أن الأهلي قد ينتظر الفائز من مواجهة الوداد البيضاوي المغربي، والنجم الساحلي التونسي، لمواجهته في نصف نهائي البطولة القارية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز