عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بامتياز مع مرتبة الشرف

باحث يكشف "تأثير الهوية البيئية على الطلاب في الثانوية"

نال الباحث مصطفى متولي عبد الرحيم عمار درجة الامتياز مع مرتبة الشرف من جامعة عين شمس، عن رسالة الماجستير المقدمة بعنوان "دراسة تحليلية لأبعاد الهوية البيئية في مناهج العلوم الاجتماعية للمرحلة الثانوية"، وذلك بحضور لجنة التحكيم وعدد من الأساتذة.



 

 

شارك في مناقشة الرسالة كل من ا. د. محب محمود كامل الرافعي استاذ ورئيس قسم العلوم التربوية والإعلام البيئي بمعهد الدراسات والعلوم البيئية جامعة عين شمس ووزير التربية والتعليم الأسبق، د. ريهام رفعت محمد أستاذ التربية البيئية قسم العلوم التربوية والإعلام البيئي بمعهد الدراسات والعلوم البيئية جامعة عين شمس، د. تهاني محمد عثمان منيب أستاذ الصحة النفسية والتربية الخاصة بكلية التربية جامعة عين شمس، د. حنان السيد زيدان أستاذ مساعد علوم التربية البيئية قسم العلوم التربوية والإعلام البيئي بمعهد الدراسات والعلوم البيئية جامعة عين شمس.

 

 

وأكد الباحث أن الرسالة تهدف إلى دراسة أبعاد الهوية البيئية في مناهج العلوم الاجتماعية، خاصة في المرحلة الثانوية، لما لها من أهمية بالغة في تلك المرحلة، موضحًا أن الرسالة تتضمن العديد من الفصول التي رصدت الدراسة التحليلية لتلك الأبعاد؛ لمعرفة تأثير الهوية البيئية على الطلاب في تلك المرحلة في إطار عملي منظم.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز