عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس جامعة طنطا يشهد تخريج دفعة جديدة بكلية التمريض

   شارك رئيس جامعة طنطا الدكتور مجدي سبع، اليوم السبت، في حفل تخريج دفعة جديدة بكلية التمريض بمشاركة الدكتور الرفاعي مبارك نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور كمال عكاشة نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحوث، والدكتورة لطيفة فودة عميد الكلية، والدكتور أحمد غنيم عميد طب طنطا.



 

وهنأ الدكتور مجدي سبع الطلاب بمناسبة تخرجهم وانتقالهم من مرحلة الدراسة إلى مرحلة العمل في واحدة من أسمى المهن لارتباطها بصحة المرضى، مؤكداً لهم ضرورة مواصلة الاستزادة من العلم والمعرفة والاطلاع على أحدث الأبحاث العلمية في مجال تخصصهم لصقل مهاراتهم ومواكبة وملاحقة التطورات العلمية.

 

كما أعرب رئيس الجامعة عن تقديره للجهود الكبيرة التي بذلها أولياء الأمور مع أبنائهم وما تكبدوه من مشقات حتى يصلوا إلى تلك اللحظة التي يحتفلون فيها بنجاح وتفوق أبنائهم.

 

وفي ختام الاحتفالية، تم إهداء درع الكلية للدكتور مجدي سبع ونواب رئيس الجامعة، كما قام رئيس الجامعة بتكريم الخريجين باهدائهم شهادات التقدير والتقاط الصور التذكارية، وذلك في حضور وكلاء الكلية ورؤساء الأقسام العلمية والأساتذة وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والطلاب وأولياء الأمور.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز