عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كلاكيت تاني مرة.. تغيير موعد قمة دوري المحترفين لليد بين الأهلى والزمالك

مرتبط اليد
مرتبط اليد

كشف سعيد عبد المنعم رئيس لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد عن تقديم موعد لقاء قمة دوري المحترفين  بين الأهلى والزمالك، في الجولة الأخيرة 24 ساعة ليقام يوم 24 مارس الجارى، بدلا من 25.



 

 

وقال عبد المنعم رئيس لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد، إن هذا التقديم يأتي في ظل انشغال صالة السادس من أكتوبر ببطولة دولية، بدءا من يوم 25 مما تسبب في تقديم اللقاء والجولة بالكامل لتقام جميع مباريات الجولة الأخيرة في نفس اليوم.

 

 

 يذكر أن هذه الجولة كان محددا لها يوم 19 مارس، إلا أنه تم تأجيلها إلى يوم 25 لتجمع المنتخب الأول للاستعداد إلى أولمبياد طوكيو 2020 قبل أن يتم تغيير الموعد مرة أخرى، للاستقرار على إقامتها يوم 24 مارس الحالي.

 

وتشهد الجولة الأخيرة لقاءات قوية بخلاف مباراة الأهلى والزمالك، بين كل من طلائع الجيش مع الأولمبي وسبورتنج مع سموحة وهليوبوليس مع البنك الأهلي.

 

وقامت لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد، برئاسة سعيد عبد المنعم  بتأجيل لقاء الزمالك مع سبورتنج، والأهلى مع طلائع الجيش فى الجولة السادسة بالمرحلة الثانية بدوري المحترفين 24 ساعة لتقام يوم الجمعة المقبل بدلا من الخميس للبث التليفزيوني.

 

ونجح فريق كرة اليد بنادى الزمالك فى التأهل إلى المرحلة النهائية، لتحديد بطل دوري المحترفين، متصدرا جدول الترتيب على صعيد الرجال بـ21 نقطة من المواجهات المباشرة، بالرغم من احتلاله المركز الثانى فى حسبة النقاط الاعتبارية، بينما تأهل الأهلى أيضا إلى هذا الدورفي المرتبة الثانية بواقع 17 نقطة، في ظل عدم تصدره مسابقة المحترفين، بالرغم من تصدره للنقاط الاعتبارية، حيث إنه يتصدر حتى الآن المسابقة، برصيد 34 نقطة يليه الأهلي برصيد 32 نقطة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز