عاجل
الخميس 26 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

"كرم جبر": نحرص على إجراء انتخابات الصحف القومية في أجواء من الشفافية

أكد كرم جبر، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، حرص الهيئة على إجراء انتخابات أعضاء مجالس الإدارة والجمعيات العمومية بالصحف القومية في أجواء من النزاهة والشفافية.



 

جاء ذلك خلال تفقده اليوم الأحد اللجان الانتخابية في مؤسسة "دار الهلال"، يرافقه المستشار عادل بريك، نائب رئيس مجلس الدولة وعضو الهيئة، ومجدي البدوي، رئيس النقابة العامة للعاملين بالصحافة والطباعة والإعلام وعضو الهيئة، حيث كان في استقبالهم رئيس تحرير مجلة المصور أحمد أيوب، ورئيس تحرير مجلة الهلال، خالد ناجح.

 

وكانت عملية التصويت لاختيار أعضاء بمجلس الإدارة والجمعية العمومية قد انطلقت في تمام التاسعة من صباح اليوم الأحد، في مؤسستي: "أخبار اليوم"، و"دار الهلال" بإشراف قضائي.

 

وذكرت الهيئة الوطنية للصحافة أن الانتخابات تجرى من الساعة التاسعة صباحًا حتى الخامسة مساءً، حيث يجرى فرز الأصوات وإعلان النتيجة مساء نفس اليوم.

 

وأوضحت الهيئة أن الانتخابات تجرى باستخدام "الحبر الفسفوري"، وأنها راجعت كشوف الناخبين والتوقيع وبطاقات التصويت، حيث قامت اللجنة التنفيذية بزيارة المقار الانتخابية بالمؤسستين للتأكد من عملية إجراء الانتخابات، وتجهيز الصناديق الشفافة.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز