عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الإسكندرية تقدم شهيدا جديدا فداء للوطن

أبى شهر مارس، والذي يحتفل فيه بيوم الشهيد، أن يمر دون أن يدون في دفاتر الشرف اسم الشهيد مجند ابن الإسكندرية فهد عبد الصادق.



 

والذي استشهد يوم ٣ مارس ٢٠٢٠ على أرض سيناء حيث انفجرت به عبوه ناسفة أثناء عملية استطلاع بمدينة رفح.

 

"فهد" ابن منطقة  محرم بك احتشد الآلاف من أبناء الإسكندرية لتوديعه إلي مثواه الأخير وحضرالجنازة  القيادات التنفيذية بمحافظة الإسكندرية اللواء محمد عبدالوهاب سكرتير العام المساعد وقيادات  المنطقه الشمالية العسكرية وقيادات مديرية أمن الإسكندرية  واللواء عمادالدامي مساعد مدير أمن الإسكندريه والعميدمحمد سعدالله  مأمور قسم شرطه اللبان إلي جانب العديد من أعضاء مجلس النواب بالإسكندرية.

 

وكان لبوابة روز اليوسف لقاءات مع أصدقاء البطل الشهيد ،يقول محمد صابر اني اعرف الشهيد منذ نعومه أظافره تربينا معا وذهبنا إلي المدرسة سويا كانت له أحلاما كبيرة أراد أن يحققها بعدما ينتهي من خدمته العسكرية إلا أن أمر الله كان اسرع ولكن هو الآن بالتأكيد في مكان أفضل بكثير .

 

ويضيف مصطفى محمود لقد فرحت عندما سمعت خبر استشهاد " فهد" أكثر مما حزنت لانه كان يستحق أن ينال درجة الشهادة لانه كان شخصية طيبة ولديه أحلاما كبيرة جداً وكنا نمارس الرياضة سويا بمنطقتنا غربال والقريبة من وسط الإسكندرية.

 

أما عائلة الشهيد فلم يتحدث منهم أحد واكتفوا بتقبل العزاء ولكن الرضا والطمأنينة كانت ظاهرة عليهم فعلى الرغم من أن لديهم حزن لفراقه إلا أن فرحتهم بنيله درجة الشهادة غطت على حزنهم لاحساسهم برضا الله عنه. هذا نموذج من شهداء مصر الذين ضحوا بأرواحهم من أجل الوطن.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز