عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

احتفالا بيوم الشهيد

السيسي يُنيب وزير الدفاع لوضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري بمدينة نصر

في تقليد أصيل للوفاء بشهداء مصر وقواتها المسلحة، وما قدموه من بطولات وتضحيات دفاعًا عن الوطن ومقدساته، أناب الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي لوضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري لشهداء القوات المسلحة بمدينة نصر، وذلك في إطار احتفالات مصر والقوات المسلحة بيوم الشهيد والمحارب القديم، الذي يواكب ذكرى استشهاد الفريق عبد المنعم رياض رئيس أركان حرب القوات المسلحة الأسبق في التاسع من مارس عام 1969.



 

وقام القائد العام يرافقه الفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة وقادة الأفرع الرئيسية، بوضع باقة من الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول، كما عزفت الموسيقات العسكرية سلام الشهيد.

 

ثم توجه الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة لقراءة الفاتحة على قبر الزعيم الراحل محمد أنور السادات، وقام القائد العام بمصافحة عدد من قدامى القادة السابقين وكبار قادة القوات المسلحة.

 

وفي سياق متصل، أناب الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة، قادة الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية في وضع أكاليل الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول بهذه المناسبة، رافقهم خلال المراسم المحافظين، ومديري الأمن.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز