عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

التعادل الإيجابي يحسم موقعة الإسماعيلي والجونة

انتهت، منذ قليل، أحداث مباراة الإسماعيلي ونظيره الجونة، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، في اللقاء الذي جمع بينهما في ملعب استاد الإسماعيلية الرياضي، ضمن منافسات الأسبوع الثامن عشر في بطولة الدوري الممتاز المصري.



 

الشوط الأول

 

وبدأ اللقاء سريعًا من جانب لاعبي الإسماعيلي في الدقيقة 10، باختراق من أحمد مدبولي لاعب الإسماعيلي لمنطقة الجزاء وسدد كرة قوية أعلى عارضة مرمى الجونة.

 

وتشهد الدقيقة 18 من احداث الشوط الاول ،هدف ملغي لصالح فريق الجونة بداعي التسلل بعد الرجوع إلى تقنية الڤار.

 

ضغط شرس وسيطرة كاملة من لاعبي الجونة في الدقيقة 37 بحثآ عن الهدف الأول ومع مجموعة من التمريرات  القصيرة لفك التكتل الدفاعي للاعبي الإسماعيلي ،الذي تراجع تمام الي الخلف ،والاعتماد علي الهجمات المرتدة.

 

هجمة جديدة لفريق الإسماعيلي في الدقيقة 44 ،عن طريق كرة عرضية رائعة من محمود البدري إلى محمد الشامي داخل منطقة الجزاء سددها قوية بالقدم اليسرى أنقذها إسلام طارق حارس المرمى الجونة إلى ركلة ركنية ومن ثم عرضية رائعة على رأس محمد هاشم مدافع الإسماعيلي سددها بعيدة عن المرمى.

 

الشوط الثاني 

 

جاءت احداث الشوط الثاني قوية من جانب الإسماعيلي في الدقيقة 49 تشهد كرة مقوسة رائعة من المنطلق من الخلف إلى الأمام أسامة إبراهيم على رأس محمد الشامي مهاجم الإسماعيلي سددها أعلى عارضة حارس مرمى الجونة

 

هجمة جديدة لفريق الإسماعيلي في الدقيقة 64 كرة مقوسة من أسامة إبراهيم لاعب الإسماعيلي من ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء شتتها دفاع الجونة دون أي خطورة.

 

الدقيقة 73 تشهد الهدف الأول لبرازيل الكرك المصرية عن طريق هجمة  مرتد رائع لصالح الإسماعيلي عن طريق أحمد مدبولي الذي أرسل عرضية رائعة بالقدم اليسرى سددها باتريك كادو مقوسة بطريقة فنية رائعة لترتطم بأرض الملعب وتدخل إلى الشباك.

 

هدف التعادل لفريق الجونة في الدقيقة 87 عن طريق كرة مقوسة رائعة من جوزيف نجويم من ركلة ركنية من الطرف الأيمن على رأس والتر بواليا الذي قفز أعلى من الجميع وسددها رائعة في شباك الإسماعيلي

 

ويمر الوقت سريعآ بدون اي اضافة   لينتهي احداث المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل منهما.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز