عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حتى إشعار آخر

اتحاد الإسكواش يعلق النشاط المحلي بسبب كورونا

رنيم الوليلي
رنيم الوليلي

قرر الاتحاد المصري للإسكواش برئاسة عاصم خليفة، إيقاف النشاط المحلي (بطولات- دوري عام) وعدم إقامة أي فعاليات، اعتبارا من بطولتي هليوبوليس وطنطا ولحين صدور قرار آخر من الاتحاد المصري للإسكواش.



 

 

وأصدر الاتحاد المصري للإسكواش بيانًا رسميًا قال فيه:

 

 

نظرا للظروف الحالية والخاصة بفيروس كورونا وحرصا من مجلس إدارة الاتحاد المصري للإسكواش على سلامة اللاعبين واللاعبات والمرافقين لهم (أولياء الأمور- المدربين) وصدور قرار رئيس مجلس الوزراء بإيقاف أي فعاليات بها تجمعات كبيرة.

 

 

وقرر مجلس إدارة الاتحاد المصري للإسكواش إيقاف النشاط المحلي (بطولات- دوري عام) وعدم إقامة أي فعاليات اعتبارا من بطولتي هليوبوليس وطنطا ولحين صدور قرار آخر من الاتحاد المصري للإسكواش.

 

 

وكان من المقرر إقامة بطولة هليوبوليس خلال الفترة من 2020/3/12 وحتى 2020/3/17 على ملاعب نادي هليوبوليس بمدينة الشروق.

 

 

فيما كانت بطولة نادي طنطا ستقام خلال الفترة من 2020/3/12 وحتى 2020/3/17 على ملاعب نادي طنطا.

 

 

ومنذ انطلاق الموسم الجاري في سبتمبر الماضي هيمنت مصر على الألقاب الكبرى، وتوج محمد الشوربجي ونور الطيب بأول بطولة وهي الصين المفتوحة، كما توج الشوربجي ورنيم الوليلي ببطولة سان فرانسيسكو، وتوج علي فرج ونوران ببطولة أمريكا المفتوحة، ثم فاز كريم عبد الجواد ببطولتي مصر الدولية التي أقيمت تحت سفح الأهرامات وتشانل فاز، وحصدت نور الشربيني بطولة العالم للمرة الثانية على التوالي والرابعة في تاريخها، توج طارق مؤمن ببطولة العالم الفردية ومع المنتخب، كما حصد محمد الشوربجي بطولة جي بي مورجان كأول بطولة بلاتينية في العام الجاري، وتوجت نوران جوهر بلقب بطولة كارول ويمولر.

 

 

كما حصل كريم عبد الجواد، لاعب الأهلي والمصنف الرابع عالميًا لرجال الإسكواش، على بطولة ايدينبرج التي أقيمت بإسكتلندا في فبراير الجاري، ليحصد ثالث ألقابه بعد التتويج ببطولتي مصر الدولية وتشانل فاز، كما حصدت نور الطيب المصنفة الخامسة عالميًا ولاعبة هليوبوليس، بطولة كليفلاند كلاسيك لسيدات الإسكواش لتتوج بثاني ألقابها منذ انطلاق الموسم الجاري، كما توج طارق مؤمن ببطولة كأس كندا، وأخيرًا توج علي فرج ونور الشربيني ببطولة ويندي سيتي.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز