عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير الإسكان: الأيزو لصندوق تطوير المناطق العشوائية

قال الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، إن صندوق تطوير المناطق العشوائية، حصل على شهادة الأيزو "ISO 9001"، وذلك بعد اجتياز جميع المراحل، ومراجعة كل الإجراءات التي مكنته من الحصول على هذه الشهادة العالمية، ليؤكد الصندوق قدرته على تقديم الخدمات بكفاءة واقتدار طبقا للمعايير الدولية.



 

وأوضح الدكتور عاصم الجزار - في بيان اليوم الثلاثاء - أن حصول الصندوق على هذه الشهادة الدولية، يُعد تتويجاً لمجهوداته في تطوير المناطق العشوائية على مدار السنوات الماضية، ودوره الكبير في الارتقاء بمستوى تنفيذ الأعمال المنوطة به.

 

من جانبه ، أعرب المهندس خالد صديق، المدير التنفيذي لصندوق تطوير المناطق العشوائية، عن سعادته بالحصول على هذه الشهادة الدولية .. مشيرا إلى أن ذلك يؤكد حرص الصندوق الدائم على اتباع أحدث السبل والتطبيقات في منهجية العمل، وتلبية متطلبات المواطنين، وشركاء التنمية والنجاح، وتطبيق أعلى معايير مباديء إدارة الجودة، من خلال الاهتمام بالدعم الفني والتقني، وتدريب الموظفين وتطوير الإدارة المهنية وفقًا للمعايير الدولية الجديدة المنقحة لإدارة الجودة، مما يعكس مدى فعالية المجهودات المبذولة للتطوير والتحديث، وذلك لضمان التطوير الشامل والمستدام للمناطق العشوائية والأسواق، واتباع المنهج العلمي الصحيح في عمليات التطوير المستدام.

 

وأشاد بالدور الذي قام به العاملون بالصندوق، من خلال تقديم كل أوجه الدعم للارتقاء بجودة تنفيذ الأعمال، للوصول إلى أفضل المستويات التي تحقق خطط تطوير المناطق العشوائية، موضحاً أن الحصول على شهادة الأيزو، سيؤدي إلى تطوير جودة النظام الإداري للصندوق، وإدراك الموظفين للمتطلبات اللازمة للتحسين المستمر، مما ينعكس على جودة المشروعات التي ينفذها الصندوق.

 

ولفت صديق إلى أن دقة وجودة اتباع الإجراءات، والانسجام الكامل بين الوزارات والهيئات المختلفة، والذي يتطابق بشكل كبير مع معايير وإجراءات المراجعة لمنح شهادة الأيزو 9001، مكن الصندوق من الحصول على الشهادة التي تضاف إلى رصيد إنجازاته، وتؤكد ثقة كبرى الجهات الدولية في نظام العمل الذي تقدمه الحكومة المصرية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز