عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز24..الرئيس السيسي يوجه بمضاعفة برامج التدريب على تطبيقات الذكاء الاصطناعي

شهد اليوم أحداثًا مهمة تناولتها «بوابة روزاليوسف»، فى تغطياتها الاخبارية على مدار الساعة وجاء أبرزها فى موجز24 ساعة وأهمها، الرئيس السيسي يوجه بمضاعفة برامج التدريب على تطبيقات الذكاء الاصطناعي، وتوزيع كمامات طبية على العاملين ومرتادى مترو الأنفاق في أوقات الذروة.. وإلى تفاصيل الموجز.



 

الرئيس السيسي يوجه بمضاعفة برامج التدريب على تطبيقات الذكاء الاصطناعي

اجتمع الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم، مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

 

الوزير عباس كامل يسلم رسالة تهنئة من الرئيس السيسي لـ"سلفاكير"

أجرى الوزير عباس كامل مدير المخابرات العامة زيارة، اليوم الثلاثاء، إلى جمهورية جنوب السودان، التقى خلالها الرئيس سلفاكير ميارديت.

 

 

توزيع كمامات طبية على العاملين ومرتادى مترو الأنفاق في أوقات الذروة (صور)

أعلنت الشركة المصرية لادارة وتشغيل المترو، أنه في إطار تنفيذ توجيهات وزير النقل الفريق مهندس كامل الوزير، قامت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق بتوزيع كميات كبيرة من الكمامات الطبية على ركاب مترو الأنفاق بالخطوط الثلاثة. 

 

 

متابعة من الطيران والسياحة لإجراءات الوقاية من كورونا بالمطار

فى ظل تضافر الجهود والتنسيق المستمر، بين مختلف الوزارات بالدولة المصرية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد.

 

 

"الري" تعلن حالة الطوارئ لمواجهة موجة الأمطار والسيول

عقد الدكتور محمد عبدالعاطي وزير الموارد المائية والري اجتماعًا مع رؤساء المصالح والهيئات والقطاعات والقيادات التنفيذية التابعة للوزارة لاستعراض خطة مواجهة النوة القادمة من الأمطار والسيول التي تضرب البلاد خلال الفترة الفترة من 12 إلى 14 مارس الجاري.

 

 

تأجيل صيانة استاد القاهرة لاستضافة مباراتي الأهلي والزمالك في إفريقيا

التقى مساء اليوم أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بمجلس إدارة الهيئة العامة لاستاد القاهرة الدولي، ضم اللقاء كلًا من اللواء على درويش المدير التنفيذي للهيئة.  

 

 

"الأوقاف" ترد على دعوات الإخوان بنشر "كورونا"

قال  وزير الأوقاف د. محمد مختار جمعة إن جماعة الإخوان اختل توازنها العقلي، وفاق إجرامها كل التصورات الإنسانية، وصارت خطرًا يهدد العالم بأسره، وندعو العالم كله للتعرف على حقيقتها الضالة، فبعض عناصرها المجرمة تدعو لنشر فيروس “كورونا” بين الأبرياء.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز