عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

هل تراجع ابن ليلى مراد عن هجومه على عمرو دياب؟

نفى الفنان زكي فطين عبد الوهاب، نجل الفنانة ليلى مراد والمخرج فطين عبد الوهاب، تراجعه عن موقفه من الهجوم الذي شنه على المطرب عمرو دياب.



 

 

 

وأوضح زكي فطين عبد الوهاب أنه اضطر إلى حذف المنشور الذي وجه فيه انتقادات إلى عمر دياب، وذلك بسبب الهجوم الذي شنه عليه جمهور عمرو دياب، إذ قال: "أنا مامسحتش البوست اللي كتبته عشان بتراجع في موقفي.. خالص.. أنا مسحته بسبب الكم الهائل من الشتايم بالأب والأم بأفظع الألفاظ من ألتراس عمرو دياب".

 

 

وبيّن زكي فطين عبد الوهاب أنه: "مختلف مع الأستاذ الملحن حلمي بكر في هجومه الشرس القاسي على نجوم مهرجانات"، وأضاف متسائلا في تعجب: "نفسي أعرف إيه الجريمة اللي عملتها.. بجد؟".

 

 

وكان نجل الفنانة ليلى مراد قد أبدى تعاطفه مع مطربي أغاني المهرجانات، منتقدا في الوقت نفسه الأغاني التي يقدمها المطرب عمرو دياب، وكتب في منشور عبر حسابه بموقع فيس بوك: "أنا عارف إن في ناس هتزعل من الكلام اللي هقوله، لكن بعد الهجوم الشرس على أغاني وموسيقى المهرجانات.. نفسي أفهم عمرو دياب الملقب بالهضبة.. بمناسبة إيه".

 

 

وأضاف: "أغانيه وألحانه وكلمات أغانيه هي هي من ٢٠ سنة.. ده إفلاس فني ما بعده إفلاس.. أغاني المهرجانات فيها تجديد وابتكار وتنوع أكتر بكتير غصب عن الملحن الفذ حلمي بكر".

 

تجدر الإشارة إلى زكي فطين عبد الوهاب تعافى مؤخرا من مرض السرطان، بعد أن أعلن عن إصابته بالمرض في مايو الماضي، من خلال نشره صورة له يظهر فيها وهو حليق الرأس، وتحدث عن لحظة اكتشافه المرض، خلال لقائه بأحد البرامج قائلا: "اكتشفت إصابتي بالسرطان منذ 5 شهور، وجاء الأمر بالصدفة دون أي مقدمات، حيث كنت أجري بعض الفحوصات الطبية والتحاليل واكتشفوا وجود ورم خبيث في الجهتين بالرئة".

 

 

وأضاف: "أنا مؤمن بالله وفي اللحظات العادية أنفعل لبعض الأمور الحياتية ولكن في مثل هذه المعاناة والأمور الصعبة أكون ثابتا، وهو ما تعلمته من والدي فهو أيضا كان يعاني من مرض القلب ولكنه يتعامل ببساطة وقبول للأمر الواقع".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز