عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير الزراعة يبحث مع السفير النيوزيلندي تكثيف التعاون المشترك

استقبل السيد القصيـر وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، "جريج لويس" سفير دولة نيوزيلندا بالقاهرة، لبحث سبل التعاون في المجال الزراعي بين البلدين.



 

 

حضر اللقاء المهندس مصطفي الصياد نائب الوزير للثروة الحيوانية والسمكية والداجنة، والدكتور سعد موسي المشرف علي العلاقات الزراعية الخارجية ، والدكتور أحمد العطار رئيس الإدارة المركزية للحجر الزراعي.

 

 

وأكد وزير الزراعة خلال اللقاء علي عمق علاقات المشتركة التي تربط بين البلدين في عدد كبير من مجالات التعاون، لاسيما المجال الزراعي والذي شهد نشاطاً كبيراً لافتا الي أهمية تكثيف فرص التعاون المشترك، والسعي نحو تحسين ميزان التبادل التجاري بما يتلاءم مع عمق العلاقات بين البلدين.

 

 

وبحث الجانبان، الاستفادة من الخبرة النيوزيلندية في مجالات التدريب ، كذلك استكمال الملفات الفنية العالقة بشأن انسياب حركة المنتجات الزراعية بين البلدين، كما استعراض السفير النيوزيلندي أوجه التعاون خاصة فيما يتعلق بالتعاون القائم بين وزارة الزراعة المصرية ووزارة الصناعات الأولية النيوزيلندية في مجال تدريب الأطباء البيطرين المصريين، وإقامة ورشة عمل دولية بالقاهرة بهدف نقل الخبرة النيوزيلندية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز