عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزارة الرياضة تطلب من الاتحادات عدم إصدار بيانات قبل التنسيق معها

قرر مسؤولو وزارة الشباب والرياضة، مخاطبة الاتحادات الرياضية ومسؤوليها، بعدم إصدار أي بيانات تخص فيروس "كورونا"، سواء بتعليق النشاط أو استمراره إلا بالرجوع إلى الوزارة أولا.



 

 

كان عدد من الاتحادات الرياضية قد أصدرت بيانات وأعلنت عن تأجيل وإلغاء بعض الأنشطة سواء المحلية أو الدولية، بسبب فيروس كورونا، ومنها الخماسى الحديث، وكرة السلة، والسباحة، والتايكوندو، والكاراتيه، وغيرها من الاتحادات.

 

 

ومن المقرر أن يتم إرسال خطاب رسمي من الوزارة يحذر الاتحادات من إصدار أي بيانات إلا بالرجوع إليها في هذا الشأن، في ظل العمل وفقا لقرار مجلس الوزراء.

 

 

كانت وزارة الرياضة قد أعلنت تعليق الأنشطة الرياضية لمنع التجمعات الجماهيرية، بعد قرار مجلس الوزراء، ومنها بطولة كأس مصر للسباحة القصيرة، وكذلك إلغاء حفل افتتاح البطولة الإفريقية للجمباز بشرم الشيخ كإجراء احترازي بسبب فيرس كورونا، على أن تستمر بطولة الدوري المصري، دون حضور جماهيري، وكذلك إقامة كافة مباريات كرة القدم ومنها الإفريقية دون حضور جماهيري أيضا.

 

 

كان أشرف صبحي قد عقد جلسة أمس مع عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية، ومسؤولي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، لمناقشة تفعيل اتفاقية مقر "كاف"، وكذلك توجيه الشكر للحكومة المصرية لدعمها الاتحاد الإفريقي للعبة.

 

 

يذكر أن مجلس الوزراء قرر تعليق جميع الفعاليات التي تتضمن أي تجمعات كبيرة من المواطنين، أو تلك التي تتضمن انتقال المواطنين بين المحافظات بتجمعات كبيرة، لحين إشعار آخر، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الحكومة لمواجهة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز