عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"كفر الشيخ" تناقش خطة تنفيذ المشروعات الاستثمارية الجديدة

عقد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اجتماعًا موسعا لمناقشة موقف تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية للعام المالي 2019-2020م، للاستفادة من الموارد الذاتية للمحافظة، والصرف من بنود الخطة الاستثمارية وفقًا للاحتياجات.



 

 

وأكد نور الدين تنفيذ المشروعات ومتابعتها، والتعرف على ما يواجهها من معوقات ووضع الجدول الزمني لتنفيذها من بداية الأعمال وحتى الانتهاء منها والاعتمادات المالية.

 

جاء ذلك بحضور عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، واللواء ياسر حفناوي، السكرتير العام المساعد، والمحاسب خالد المنياوي، مدير إدارة التخطيط والمتابعة، ورؤساء المراكز والمدن، ورؤساء المصالح الحكومية.

 

وقال المحافظ، إنه يتم متابعة موقف تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية الحالية 2019-2020م، فضلاً على وضع الخطة الاستثمارية المقبلة 2020-2021م، والخطة الاستثمارية المستقبلية الخمسية والخطة الاستثمارية للمشروعات بالقرى الأكثر احتياجًا، لافتاً إلى متابعة تنفيذ المشروعات بالمحافظة، وعمل التقارير الفنية بذلك أسبوعياً، ومتابعتها ميدانياً على الطبيعة مع وضع الجدول الزمني لتنفيذ هذه المشروعات وسرعة الانتهاء منها في موعدها المحدد خاصة مشروعات الرصف بالمحافظة.

 

من جانبه قال اللواء ياسر حفناوي، السكرتير العام المساعد، إن أعمال رصف الطرق من أهم مشروعات البنية الأساسية التي تنفذها الدولة بمحافظة كفر الشيخ، تنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، بتنفيذ مشروعات الرصف للعام المالي 2019ـ2020، ورفع نسبة التنفيذ طبقاً للجداول الزمنية المحددة وإعلانها للمواطنين طبقاً للمواصفات القياسية والإشراف على تنفيذ الأعمال ومراجعة معدلات الرصف، مشدداً على الرقابة الشديدة على أعمال الرصف لحماية المال العام وتقديم خدمات حقيقية للمواطن بجودة عالية، على أن يتم سحب العينات وتحليلها بطريقة قانونية.

 

وأكد السكرتير العام، تشكيل لجان مستقلة لاستلام الطرق من مديرية الطرق وهيئة الطرق وجامعة كفر الشيخ.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز