عاجل
الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

«التايكوندو» يبحث موقف البطولات في ظل «كورونا»

هداية ملاك
هداية ملاك

يعقد رؤساء اللجان المختلفة، خاصة الفنية، في اتحاد التايكوندو، اجتماعات مكثفة، لتحديد خريطة البطولات الفترة المقبلة، وكذلك المعسكرات، والدول المقرر المشاركة في بطولات داخلها، أو إقامة المعسكرات بها، وذلك في ظل انتشار فيروس كورونا، وضرورة اتخاذ اجراءات وقائية لحماية اللاعبين من الإصابة.



 

 

 

وأكد احمد سلطان عضو مجلس إدارة الاتحاد، القائم بأعمال المدير التنفيذي، أنه بعد إلغاء بطولة مصر الدولية التي كان مقررا إقامتها مارس الجاري، وانتشار فيروس كورونا، في أكثر من دولة، خلال الفترة الأخيرة، تبحث غرفة عمل تم تشكيلها بالاتحاد موقف البطولات المقبلة، المقرر المشاركة بها، وكذلك المعسكرات الخارجية لتحديد الدول التي سيتم السفر لها، وكذلك المعسكرات الداخلية.

 

 

 

وفيما يخص بطولة السفير الكوري، قال سلطان أنها تم تأجيلها من مارس مبدئيًا إلى يونيو، وسيجرى بحث الموقف لاحقًا وفق تطور الأوضاع، لحسم مصير البطولة وموعدها النهائي.

 

 كان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قد قرر تعليق جميع الفعاليات التى تتضمن أى تجمعات كبيرة من المواطنين، أو تلك التى تتضمن انتقال المواطنين بين المحافظات بتجمعات كبيرة، لحين إشعار آخر، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الحكومة لمواجهة فيروس "كورونا المستجد"، وسوف تتولى الجهات المعنية تنفيذ هذا القرار.

 

ومن جانبه أعلن أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، تعليق كافة الأنشطة الرياضية التي تشهد تجمعات جماهيرية، تنفيذا لقرار مجلس الوزراء. 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز