عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نهائي مبكر بين الوليلي والطيب في بطولة بلاك بول سي آي بي للإسكواش

نور الشربيني
نور الشربيني

تنطلق مساء اليوم مباريات الدور ربع النهائي لبطولة بلاك بول سي آي بي الدولية لسيدات الإسكواش، المقامة على ملاعب نادي بلاك بول في التجمع الخامس، والبالغ مجموع جوائزها المالية ١٨٠ الف دولار ، حيث تشهد مواجهة قوية تعد بمثابة نهائي مبكر للبطولة، حين تواجه رنيم الوليلي المصنفة الأولى عالميا نور الطيب المصنفة الخامسة، وكانت رنيم قد فازت في دور الـ١٦ بانسحاب يثرب عادل للإصابة، فيما فازت نور الكبير على روان العربي الـ١٦ عالميا ٣-٠ بنتيجة أشواط ١١/٦،١١/٩ ،١١-٦ واستغرقت المباراة ٣٢ دقيقة.



 

وتلتقي نور الشربيني المصنفة الرابعة عالميا مع الفرنسية كولين امارد، وكانت نور قد فازت على نادين شاهين الـ١٣ عالميا  ٣-٠ بنتيجة أشواط ١١-٢ ، ١١-٦ ،١١-٥ واستغرقت المباراة ٢٠ دقيقة، فيما فازت كولين على فريدة محمد ٣-٠ في مباراة استغرقت ٣٤ دقيقة وكانت نتيجة اشواطها ١١-٥ ،١٣-١١ ،١١-٧.

 

وتأتي مباراة هانيا الحمامي المصنفة التاسعة مع الإنجليزية سارة جون بيري المصنفة الثامنة في الترتيب الثاني من حيث الأهمية والقوة بين مباريات الدور ربع النهائي، لتقارب التصنيف والمستوى، وكانت هانيا قد حققت فوزا كبيرا ونتيجة قوية على حساب المصنفة الثالثة عالميا الفرنسية كاميلي سيرمي ٣-١  اذ تقدمت كاميليا في الشوط الأول ١١-٩ قبل أن تتسيد هانيا المباراة وتفوز بثلاثة أشواط متتالية ١١-٨ ،١٣- ١١، ١٣-١١.

 

فيما فازت الأمريكية اماندا صبحي على مواطنتها اوليفا بلاتشفورد المصنفة ١٣ عالميا ، ٣-٠ بنتيجة أشواط ١١-٩ ،١١-٢ ،١١-٥ واستغرقت المباراة نصف ساعة. 

 

وتختتم مباريات الدور ربع النهائي بلقاء الإنجليزية سارة جون بيري المصنفة السابعة مع المصرية ندا عباس التي تأهلت بعد انسحاب نوران جوهر للإصابة، فيما فازت سارة على البلجيكية نيلي جيليس المصنفة الـ١٤ عالميا ٣-٠ بنتيجة أشواط ١١-٧ ،١١-٥ ، ١٢-١٠ واستغرقت المباراة ٣٨ دقيقة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز