عاجل
الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بني سويف.. عودة الكهرباء لعدد من القرى.. وإنقاذ ٣ مسنين وطفل بلا مأوى

أفادت غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام محافظة يني سويف بأن جهود الاجهزة التنفيذية المعنية تتواصل باشراف مباشر من الدكتور محمد هانئ محافظ بني سويف لاحتواء تداعيات الطقس السيئ الذي تتعرض له المحافظة منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، حيث تم توصيل ٢ محول كهرباء من أصل ٣ بسمسطا و٣ محولات ببا، و١١ خطا من اجمالي ٢٣ باهناسيا وجار تحميل الكهرباء تباعا للقرى، مع العلم بأن فصل التيار الكهربائي يتم كاجراء احترازي مع سقوط الأمطار بغزارة لم تشهدها المحافظة من قبل، وذلك حرصا على سلامة وممتلكات المواطنين.



 

وتفيد الغرفة بأنه تم تأمين ثقب ماسورة غاز طبيعى بأحد المنازل بشارع عبد المنعم حافظ خلف الاستاد نتيجة شرز كهربائي بأحد أسلاك الكهرباء.

 

وأفادت الغرفة بأنه من خلال مديرية التضامن، تم إنقاذ ٣ مسنين وطفل بلا مأوى وايداعهم دار فاقدي الرعاية شرق النيل، وتقديم كافة أوجه الرعاية لهم.

 

هذا وتهيب غرفة الازمات بالمحافظة بسرعة التواصل على ارقام الخط الساخن ١٦٤٣٩ ورقم ٠١١١٣٤٧٨٣٠٦ عند الاحتياج للخدمة أو رصد أي حالة بالشارع.

 

كما تجاوب عدد من لجان الزكاة بالمساجد لتقديم الدعم والاستضافة للمغتربين الذين لا يستطيعون السفر ، وتطوع عدد من الاطباء لتقديم الخدمة عند الاحتياج لهم. 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز