عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظة القاهرة تهيب بالمواطنين التزام منازلهم

أهابت محافظة القاهرة بالمواطنين التزام منازلهم وعدم النزول لشوارع العاصمة إلا في حالة الضرورة القصوى، وذلك لإعطاء الفرصة للأجهزة المعنية لأداء عملها في رفع آثار الأمطار الغزيرة، التي تتعرض لها المحافظة بالسرعة المطلوبة، ولتسهيل حركة معدات الشفط والعاملين المنتشرين في الشوارع.



 

 

وأكد نائب محافظ القاهرة للمنطقة الغربية إبراهيم عبد الهادي، في تصريح اليوم الجمعة، استمرار متابعة أعمال شفط مياه الأمطار التي تجمعت ببعض الشوارع بالمنطقة الغربية؛ بسبب موجة الطقس السيء الحالية، وذلك لليوم الثاني على التوالي.

 

 

من جهته، قام الدكتور حسام الدين فوزي نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشمالية، بجولة بشوارع أحياء المنطقة الشمالية؛ لمتابعة شفط تجمعات مياه الأمطار والتعامل السريع معها بالتنسيق مع شركتي المياه والصرف الصحي، والناتجة عن سوء الطقس.

 

 

بدورها، وجهت المهندسة جيهان عبد المنعم نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية ببذل كافة الجهود لإزالة ما ترتب عليه سوء الأحوال الجوية؛ لتسهيل حركة السير والتخفيف عن المواطنين، والتشديد على التواجد الميداني لرؤساء الأحياء.

 

 

وفي هذا الصدد، تابع علاء خليل رئيس حي مصر القديمة، أعمال شفط المياه من أماكن تجمعات المياه بنطاق الحي خاصة شارع صلاح سالم، وشارع حسن الأنور، وشارع كورنيش النيل.

 

 

من جهته، أكد الدكتور إبراهيم صابر، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية، استمرار متابعة كسح مياه الأمطار من محاور وشوارع مختلفة بنطاق المنطقة الشرقية، وخاصة نفق العروبة بصلاح سالم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز