عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير الرياضة يشيد بالشباب المتطوعين بسياراتهم لإنقاذ العالقين جراء السيول

أشاد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، بمجموعة الشباب الذين تطوعوا بسياراتهم الخاصة "الدفع الرباعي"؛ لإنقاذ العالقين والمتضررين من جراء السيول، وسوء الأحوال الجوية التي أثرت على البلاد أمس الجمعة.



 

وأكد صبحي، في تصريح اليوم السبت، أن هؤلاء الشباب نموذج إيجابي يحتذى به، موضحا أنه سيتم تكريمهم بوزارة الشباب والرياضة؛ تقديرًا لجهودهم البناءة في مساعدة المتضررين من سوء الأحوال الجوية.

 

وعلى جانب آخر، تابع صبحي - من خلال غرفة العمليات المركزية بالوزارة- مشكلة توقف قطار في بني سويف، حيث تم استقبال بعض الركاب في مركز شباب ناصر، وتم توفير كافة الاحتياجات لهم.

 

كما تابع مع غرفة العمليات الفرعية لإدارة شباب الحسينية بعد تضرر بعض الأسر من انهيار منازلهم، حيث تم فتح كافة الهيئات الشبابية والرياضية بالحسينية أمام الحالات المتضررة من الأحوال الجوية التي تمر بها البلاد، حيث استقبل مركز شباب "الاخيوة" الأسر، وتم الاتصال برئيس مركز ومدينة الحسينية؛ للتنسيق والاطمئنان على وضعهم وسلامتهم .

 

وفي محافظة جنوب سيناء، تابع صبحي أعمال الإغاثة، حيث وجه باستضافة 45 فردًا من العالقين في الطريق بمركز شباب أبورديس، وذلك بالتنسيق مع وزارة التضامن الاجتماعي، وتوفير الإمكانيات اللازمة من مراتب وأغطية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز