عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعقيم القطارات ومحطات السكة الحديد بالبحيرة للوقاية من "كورونا"

في إطار الإجراءات الاحترازية والوقائية، التي تتخذها الدولة للوقاية من فيروس “كورونا” المستجد، للوقاية والتوعية بمخاطر الفيروس وكيفية الوقاية منه، إلى جانب تطبيق قرارات مجلس الوزراء بمنع التجمعات والأنشطة الجماعية، ومنع انتقال العدوى ومحاصرة الفيروس ومنعه من الانتشار.



 

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة انه تم تنفيذ حملات مكبرة للتوعية والنظافة وتطهير وتعقيم المنشآت الحكومية والخدمية وأماكن التجمعات ومحطات السكة الحديد والقطارات لمواجهة فيروس “كورونا” المستجد؛ مشيرا إلى استمرار عمل غرفة عمليات المحافظة والتواصل على مدار الساعة مع غرفة العمليات وإدارة الأزمات بوزارة التنمية المحلية لمتابعة تطورات الموقف والإبلاغ عن أي مستجدات.

 

وأوضحت الدكتورة نهال بلبع نائب المحافظ، أنه تم تنفيذ خطة لتطهير وتعقيم المصالح الحكومية والمنشآت الخدمية، مؤكدة أن فريق التعقيم وطب الأمراض المتوطنة، قام برش وتطهير محطات السكة الحديد والقطارات بنطاق المحافظة.

 

وأضافت نائب المحافظ انه يجرى التنسيق مع الصحة والمصالح لاستكمال عملية التطهير، بالإضافة إلى الحملات التوعوية للعاملين بالمنشآت الحيوية وتدريب فريق لرش وتطهير أماكن العمل بتلك المنشآت وتدريب العاملين على كيفية وأهمية غسل الأيدي وتطهير الأسطح.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز