عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"الغرف التجارية" تؤكد استقرار حالة الأسواق وتوافر السلع

أكد رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، رئيس غرفة القاهرة المهندس إبراهيم العربي، استقرار حالة السوق نتيجة توافر السلع الغذائية بمختلف أنواعها، متوقعا أن يزداد الاستقرار مع اقتراب موسم شهر رمضان المبارك الذي يزداد فيه دور الحكومة والقطاع الخاص لضبط السوق بالسعي إلى زيادة معروض السلع وتنويع منافذ بيعها.



 

 

وقال العربي - في بيان اليوم الأحد - إن المتابعة مستمرة من مجالس إدارات الغرف التجارية على مستوى الجمهورية وغرف العمليات التي تم تشكيلها /الأربعاء/ الماضي، استعدادا للأحوال الجوية التي شهدتها البلاد وتحسنت تدريجيا مع اليومين الماضيين، وهناك تقارير يومية يتلقاها الاتحاد من رؤساء الغرف التجارية بالمحافظات المختلفة للاطمئنان على حالة السوق والسعي إلى الحفاظ على استقرارها.

 

 

وأشاد رئيس الاتحاد بدور رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي والوزراء ومسؤولي هيئة الأرصاد الجوية والمحافظات في إدارة أزمة سوء الأحوال الجوية، فضلا عن الإرشادات والتنبيه بالمؤشرات الجوية التي جعلت الجميع يأخذ الحذر والاحتياطات التي خففت كثيرا من تداعيات سوء الأحوال الجوية. 

 

 

وطالب المواطنين بعدم التكالب على شراء السلع في الفترة القادمة التي ستشهد تكثيف المعروض والإعلان عن عروض وتخفيضات خلال شهر رمضان المبارك.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز