عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

اجتماع مع أعضاء مركزي القياس والتقويم وتطوير التعليم بجامعة القناة

شددت الدكتورة ماجدة هجرس، رئيس جامعة قناة السويس، على ضروره قيام أعضاء هيئه التدريس بوضع المحتوي الالكترونى الكامل للمقرر الدراسى  على برنامج Moodle والذى يتم التدريب عليه بالجامعة وجارٍ عمل محتويات إلكترونية كاملة لبعض المقررات على هذا البرنامج.



 

وكانت الدكتورة ماجدة هجرس، رئيس الجامعة، والدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب قد اجتمعا  مع أعضاء مركزى القياس والتقويم وتطوير التعليم بالجامعه  بحضور الدكتور عبد الرؤوف مصطفي مدير مركز القياس والتقويم  والدكتور محمد غنيم مدير مركز تطوير التعليم ومديري وحدات القياس والتقويم بالكليات.

 

يأتى الاجتماع بهدف رصد الإمكانيات المتاحه بالمركز وكذلك الإجابة على التكيفات المرسله إليهم لتوفير عدد كبير من برامج إعداد  بنوك الاسئلة، وكذلك برامج إعداد الاختبارات الإلكترونيه وذلك لتنفيذ الاختبارات الإلكترونيه على مجال واسع كبديل الاختبارات التقليدية.

 

وأكدت رئيس الجامعة على ضروره توجيه الطلاب للدخول إلى بنك المعرفه  للاستفادة من الإمكانيات المتاحه لها  كما يسمح للطلاب باستخدام اجهزه المحمول الذكيه للتواصل والدخول على المحتوى الالكترونى وكذلك عمل واجبات عمل المقررات والاستعانة ببرنامج Skype  للمجموعات الصغيره والدراسات العليا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز