عاجل
الأحد 22 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

نجمات الألعاب في مواجهة فيروس "كورونا"

فيروس كورونا
فيروس كورونا

بعد قرار الحكومة المصرية بتعليق النشاط الرياضي للحد من انتشار فيروس "كورونا".. تواصلت "بوابة روزاليوسف" مع عدد من نجمات الألعاب المختلفة لمعرفة كيف يواجهن هذا الوباء وطرق الحماية اللاتي يتبعنها.



 

(ميار شريف وتناول الليمون)

 

 نصحت ميار شريف، بطلة التنس الأرضي،  بضرورة تناول وجبات لزيادة المناعة للحماية من الإصابة بالفيروس المستجد كورونا.

 

وقالت ميار لـ"بوابة روزاليوسف"، إنها ملتزمة بتطهير يدها بالكحول وشرب ليمون سخن صباحا ومساء وعدم الخروج من المنزل إلا فى الضرورة، من أجل الحفاظ على عدم انتشار المرض تنفيذا لتعليمات الدولة.

 

 

 

(كيلوبترا السلة..مستخبية في المنزل)

 

من جانبها كشفت ثريا محمد، نجمة فريق سيدات الكرة السلة بالنادي الأهلي، عن ملازمتها للمنزل في ظل تعليق النشاط الرياضي للوقاية من فيروس كورونا.

 

وقالت كيلوبترا السلة ”مستخبية في المنزل وفي أيدي الكحول"، مشيرة إلى أنها تستمتع بمشاهدة الأفلام والمسلسلات مع الرسم لكسر روتين العطلة.

 

 

 

 

(رنيم الوليلي..فرصة جيدة)

 

 البطلة المصرية رنيم الوليلي لاعبة سبورتنج وبطلة العالم لسيدات الإسكواش، والمصنفة الأولي عالميا، قررت الانعزال داخل منزلها بعد توقف النشاط الرياضي حتى إشعار آخر، كإجراء احترازي للحد من فيروس كورونا العالمي.

 

 وقالت الوليلي  "هقعد فى البيت مع زوجي بطل الإسكواش العالمي طارق مؤمن .. هتفرج على التليفزيون وممكن يبقى فى شوية تمرين..بالأضافة الي انها فرصة قضاء وقت جيد بدون ضغوط ".

 

 

 

 

(دينا مشرف..فيتامين سي طريق الحماية من كورونا)

 

من جانبها أكدت دينا مشرف لاعبة منتخب تنس الطاولة سيدات أنها تستغل فترة توقف النشاط الرياضي لمدة أسبوعين في الخضوع لتدريبات اللياقة البدنية للحفاظ على وزنها ولتكون على استعدادا للبطولات فى أى وقت.

 

وأضافت “دينا مشرف” أنها تقضى الوقت مع العائلة وتواظب على غسل يديها لتصل إلى أعلى درجات المناعة كما تتناول فيتامين سي يوميا وتحاول تجنب الأماكن المزدحمة وتناول الطعام داخل المنزل فقط.

 

 

 

(فريدة العسقلاني..ممنوع المصافحة بالأيدي)

 

بيما قالت فريدة العسقلاني، نجمة الكرة الطائرة بالنادى الأهلى وأفضل لاعبة فى إفريقيا إنها ألتزمت بعدم السلام بالأيدى تمامًا على الأشخاص اتباعًا للتعليمات وللحد من انتشار فيروس كورورنا.

 

وأشارت فريدة العسقلاني إنها قامت بالفعل بتوجيه من يريد السلام عليها بالأيدى بعدم فعل ذلك مجددًا دون خجل.

 

ونصحت العسقلاني بضرورة التزام المنازل واستخدام الكحول وغسل الأيدى بصفة مستمرة من أجل الحفاظ على السلامة الشخصية وسلامة المواطنين.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز