عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"صبحي" يكرم شباب (رسكيو سكواد)

كرم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مساء اليوم الثلاثاء، شباب (رسكيو سكواد) المتطوعين بسياراتهم الدفع الرباعي لإنقاذ العالقين جراء السيول التي تعرضت لها البلاد الأسبوع الماضي.



 

ووجه وزير الشباب والرياضة -خلال اجتماعه مع الشباب المكرمين وفق بيان أصدرته الوزارة- الشكر لهم، وأعرب عن سعادته الكبيرة بهؤلاء الشباب ووصفهم بالنموذج الإيجابي، وأكد أن تكريمهم جاء تقديرًا لجهودهم البناءة في مساعدة المتضررين من سوء الأحوال الجوية.

ووعد صبحي بتقديم كافة أنواع الدعم لهم، وأكد أنهم سيكونون ضمن باب المتطوعين بالوزارة (yly- شباب يدير شباب)، مشيرا إلى أن الوزارة دائما ما تسعى لرعاية الشباب في مختلف المجالات.

 

وفي نفس السياق، أشار بيان الوزارة إلى أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة تواصل هاتفيا مع الفريق عبدالمنعم التراس رئيس الهيئة العربية للتصنيع، لحل مشاكل سيارات الشباب التي تأثرت بشكل كبير خلال عمليات الإنقاذ التي قاموا بها أثناء تعرض البلاد للسيول، ووافق الفريق التراس على تحمل تكاليف إصلاح السيارات المتأثرة الدفع الرباعي.

 

يذكر أن (رسكيو سكواد) مجموعة من الشباب أصحاب سيارات الدفع الرباعي قاموا بمبادرة لعرض المساعدة بدون مقابل لإنقاذ المواطنين الذين قد تأثرت سياراتهم من السيول وسوء الأحوال الجوية التي ضربت البلاد الأسبوع الماضي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز