عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

٥ علامات على أنك تعيش علاقة حب غير مشروط

لقد قرأنا عن الحب غير المشروط أو شاهدنا أفلامًا عنه جعلتنا نحلم بيوم نقع فيه في حب شخص دون أي شرط، وحتى يتمكن الآخرين من تحديد الحب غير المشروط إذا صادفوه، يقدم موقع "تايمز أوف إنديا" خمس علامات على أنقى وأجمل الحب الذي سيختبره الشخص على الإطلاق.



 

 

 

١- يضع احتياجاتك في الأولوية:

هل تتشاجر مع شريكك حول أي نكهة من الآيس كريم تختارها للحلوى؟ في حين أنه كان يضايقك ويقاتل بمرح ليجعلك تختار نكهته المفضلة، ولكن في النهاية سوف يستسلم لطلبك ليجعلك سعيدًا، هذا مجرد مثال بسيط لكيفية محاولة شخص ما وضع احتياجاتك على حسابه، إذا كنت غالبًا ما تجد شريكك يفعل نفس الشيء من أجلك، فكر في نفسك شخصًا محظوظًا.

 

 

 

٢- لا يتوقع شريكك أي شيء في المقابل:

هذه واحدة من أكبر العلامات الأجمل في الحب غير المشروط، لا يتوقع شريكك أي شيء في المقابل، بل سيحاول الشخص الذي يحبك دون قيد أو شرط أن يجعلك سعيدًا من خلال إيماءات صغيرة مثل إرسال الزهور مع ملاحظة أو جلب المعجنات المفضلة لديك أثناء عودتك من المكتب.

 بينما يفعلون هذه الإيماءات الصغيرة للحب، فإنهم لا يتوقعون أي شيء في المقابل، ولا حتى اعترافك، إذا وجدت شخصًا مثل هذا، فهو بالتأكيد حارس.

 

 

 

٣- شريكك بعيد عن الأنانية:

من يحبك دون قيد أو شرط لا يلزمك بأي شروط أو قيود، حبك له يدور حول إسعادك لأن سعادته تكمن في سعادتك، حاولنا العثور على أفضل مثال للحب غير الأناني، ولم نتمكن من العثور على قصة أفضل من "هدية المجوس" التي كتبها O'Henry.

في هذه القصة التي تثير الروح، يبيع زوجان فقيران جدًا أغلى ما لديهما لشراء هدايا عيد الميلاد، حيث يتخلى الرجل عن ساعته الإرثية وتقوم زوجته بقص شعرها الجميل اللامع وبيعه، غير مدركة للتضحية التي قدمتها لبعضها البعض، تشتري المرأة سلسلة مشاهدة للزوج ويشتري الرجل زوجًا من المشط الجميل لزوجته. تُظهر هذه السخرية الأكبر أيضًا كيف أحبوا بعضهم البعض، هذه هي قوة الحب غير الأناني.

 

 

 

٤- يغفر أخصائك دون قيد أو شرط:

يقال إن الإنسان لا يمكنه أن يسامح الآخر إذا لم يكن يحبه حقًا، إذ أن الغفران هو علامة على الحب الحقيقي.  الشخص الذي يحبك سوف يسامح أخطائك دون قيد أو شرط، وعلى الرغم من أنه قد يكون مستاءًا قليلاً في البداية ولكن الحب الذي يحبه لك سيجعله يغفر وينسى كل شيء في النهاية.

 ومع ذلك، هذا لا يعني أنك يجب أن تصبح مهملاً وتؤذي الشخص عن طريق ارتكاب أخطاء ثابتة.

 

 

 

٥- العلاقة تستمر للأبد:

هناك عناصر أخرى مثل الثقة والاحترام والإخلاص بنفس القدر من الأهمية ولكن عندما يحب شخص ما شخصًا ما دون أي توقعات وبدون شروط، فإن العناصر الأخرى سوف تقع ببطء في مكانها أيضًا.  هذا النوع من الحب يدوم مدى الحياة، وعندما يتشارك شخصان الحب غير المشروط، فإن علاقتهما ستبقى إلى الأبد.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز